الجمعة، 26 أكتوبر 2018

نتائج واحداث عرض NXT الأخير بتاريخ 24 أكتوبر 2018 الكامل والحصري !!



- أفتتح العرض عن طريق عصابة الأندسبيوتيد إيرا الذين نبهوا الجماهير لعودة زميلهم بوبي فيش مما يجعلهم الآن جاهزين 100%، أعلن أدم كول أن العرص هو عرضهم الآن وتطرق بالحديث إلى رغبته في إستعادته لقبه من ريكويشه.. ولكن قبل أن يكمل حديثه قاطعه EC3 وقال له أنك لاتستحق فرصه أخرى على اللقب وأنتهى الآمر إلى نزال بينهم في العرض.

- النزال الأول : جمع بين أدم كول بEC3 وأنتهى النزال بالتثبيت السريع لEC3، النزال شهد محاولات تشتيت من باقي أفراد فريق الأندسبيوتيد إيرا ولكن نجح EC3 بخطف الفوز. بعد النزال هاجم الفريق على EC3 بكل قوة وأنتهى المشهد ببوبي فيش يضرب EC3 بالكرسي على ركبته على طرف المسرح.

- النزال الثاني : مايا يام تهزم عاليه في نزال قصير بالتثبيت النظيف.

- خلف الكواليس الإندسبيوتيد إيرا يحتجون إلى مدير العرض ويليام ريقل وأنتهى الأمر بإعلان ويليام ريقل نزال فرق الأسبوع القادم بين أدم كول وبوبي فيش ضد فريق الريد واريورز.

- النزال الثالث : تمكن كاسيس أونو من هزيمه جاستن أكزافير في نزال قصير ولكن عنيف جدًا ، كاسيس كان سريع جدًا في إمطار خصمه بالضربات وأنتهت بالتثبيت. بعد النزال خرجت نيكي كروس وقالت "أنه قادم". وكان يبدوا على كاسيس أونو الغضب.

- فيديو ترويجي للنجم القادم مات ريدل لظهور الأسبوع القادم.

- الحدث الرئيسي : خرج مدير العرض ويليام ريقل وأعلن عنه أسوف يحدد خصم توماسو تشامبا القادم على اللقب في مهرجان تيك أوفر "WAR GAMES" ولكن قاطعه توماسو تشامبا وعلى التوالي قاطعه فلفاتين دريم الذي أعلن احقيته بهذه الفرصه ولم ينتهي من حديثه وإلا وقاطعه لارس سولفان الذي طالب كذلك بفرصه على اللقب، وتحول المشهد إلى مشهد سيريالي كبير حيث أنه كان سولفان يخنق فلفاتين دريم بينما نيكي كروس تردد "انه قادم أنه قادم" ومباشرة خلف الكواليس تتوجه الكاميرات إلى أليستار بلاك الذي كان يهاجم كل الطاقم الأمني للوصول للحلبه لتحديد هوية المصارع الذي تسبب بإصابته، وبعد أن وصل إلى الحلبة تفاجئ الجميع بهجوم جوني جرجانو على إليستار بلاك لينتهي المشهد بجوني واقف وإليستار ساقط على الأرض.

-إنتهى,

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda