الاثنين، 1 أكتوبر 2018


مهرجان (Crown Jewel) هو حدث مصارعة محترف سيتم إنتاجه من قبل WWE بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة .. وهو عبارة عن عرض مصارعة محترف يتم بثه مباشرة ومتاح بشكل مجاني على القنوات بالشرق الأوسط ومن خلال الدفع لكل مشاهدة (PPV) وشبكة WWE حول العالم .. تم إنشاء هذا الحدث في عام 2018 لأول مرة ليقام في المملكة العربية السعودية.






العاصمة السعودية الرياض .. هي أكبر مدينة بالمملكة العربية السعودية .. وتعد من أكبر المدن السعودية والعربية من ناحية عدد السكان بعدد يبلغ 6,506,700 مليون .. و واحدة من أكبر المدن العربية مساحة إذ تصل مساحة المدينة إلى حوالي 1913 كيلومتر مُربَّع.

قامت مدينة الرياض على أنقاض مدينة حَجْر اليمامة، ولهذا فإن تاريخ المدينتين واحد. وعُرفت مدينة حجر بأنها قاعدة إقليم اليمامة، وتقع الرياض في وسط المملكة العربية السعودية وتحديداً بالجزء الشرقي لقلب شبه الجزيرة العربية، على هضبة رسوبية في الجزء الشرقي من هضبة نجد.



استاد جامعة الملك سعود ويلقب بـ "محيط الرعب" .. هو ملعب أفتتح في 7 مايو 2015 من قبل جامعة الملك سعود بالرياض ليستضيف الأنشطة الرياضية الخاصة بالجامعة، و 9 أكتوبر 2017 إتفقت شركة صلة مع جامعة الملك سعود على إستضافة الملعب لمباريات نادي #الهلال السعودي ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز بالإضافة إلى مسابقة دوري ابطال اسيا ليكون الملعب الرسمي للنادي الأزرق.

صمم الاستاد على أحدث المعايير الدولية محاكياً العديد من ملاعب كرة القدم العالمية، فهو أول ملعب في العاصمة الرياض ينشأ بدون مضمار .. ويتسع لحوالي 25 ألف متفرج (بدون الكراسي المحيطة حول الحلبة)، و له 34 بوابة للجماهير .. وبلغت تكلفة إنشاء الملعب 215 مليون ريال سعودي. 











أعلنت WWE بشكل رسمي في 17 سبتمبر عن أنها سوف تقيم تصفيات لتحديد "الأفضل في العالم" بعنوان (كأس العالم) وستقام بمهرجان WWE Crown Jewel بالسعودية .. التصفيات سوف تتكوّن من 8 مصارعين يتم تحديدهم عبر مباريات إقصائية فردية تم إقامتها في عرضي الرو و سماكداون الأسبوعيين.

وقد تم الإعلان عن الأسماء خلال الأسابيع بالطريق إلى مهرجان Crown Jewel وقد كانوا كالتالي:-

- في 8 أكتوبر بعرض الرو .. تم الإعلان عن مشاركة النجم الكبير جون سينا بشكل مباشر دون أي مباراة. 
- في 8 أكتوبر بعرض الرو .. فاز البطل الأولمبي كيرت أنغل في مباراة "باتل رويال عالمية" بعدما أقصى بارون كوربن بالأخير. 
- في 9 أكتوبر بعرض سماكداون .. جيف هاردي هزم ساموا جو وتأهل إلى التصفيات.
- في 9 أكتوبر بعرض سماكداون .. راندي أورتن هزم بيغ شو وتأهل إلى التصفيات.
- في 15 أكتوبر بعرض الرو .. سيث رولنز هزم درو ماكنتاير بالعد الخارجي بعد تدخلات من زيجلر و أمبروز.
- في 15 أكتوبر بعرض الرو .. دولف زيقلر هزم دين أمبروز وتأهل إلى التصفيات بعد مساعدة من درو ماكنتاير.
- في 16 أكتوبر بعرض سماكداون 1000 .. ذا ميز هزم روسيف بعد تشتيت من إيدن إنقليش.
- في 16 أكتوبر بعرض سماكداون 1000 .. ري مستيريو هزم شينسوكي ناكامورا في أول مباراة فردية له في WWEمنذ فترة طويلة.


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda