السبت، 6 أكتوبر 2018

أكبر 8 اشاعات يجب عليك معرفته قبل مهرجان WWESSD !!



سوف يقام في يوم غد عرض #WWESSD وسوف يكون هذا العرض هو ثاني تجربة يقوم بها اتحاد WWE خارج نطاق الولايات المتحدة الأمريكية و كندا والمملكة المتحدة بعد أن قام الاتحاد بأول تجربه له خارج الدول المذكور اسمها حيث وان في يوم 27 آبريل الماضي أقام الاتحاد عرض أعظم رويال رامبل في مدينه الملك عبدالله الرياضيه " الجوهره " حيث أثبت العرض نجاحه بشكل كبير .


وفي هذي المقالة متابعينا الأعزاء سوف أقدم لكم " أكبر 8 اشاعات يجب عليك معرفته قبل عرض #WWESSD !!


#8
ليف مورقان لم تمنح التصريح الطبي .


لقد شاهدنا في أحد عروض الرو أن زوجة دانيل براين بري بيلا قامت بخطأ كبير وهو أنها ركلت وجه ليف مورقان حيث أن ليف فقدت الوعي أثناء المباراة ، ومن الطبيعي أن يتساءل الجمهور عن مشاركة ليف مورقان في العروض القادمه ، لكن الاجابة لهذا السوال هي كالتالي : نعم سوف تسطيع ليف مورقان المشاركة في العروض القادمة .


#7 
نيكي وبري بيلا سوف ينقلبون على روندا روازي.




انتشرت في الأيام السابقة الكثير والكثير من التسريبات على أن سوف يكون هناك مباراة في عرض إيفلوشن تجمع نيكي بيلا وروندا وما جعل الخبر يتأكد عند الكثير من محبي المصارعة الحرة هو دخول التوأم بيلا الغير منطقي لمساعدة روندا روازي ، وعلى ذلك أكدت الكثير من مواقع الأخبار والمحللين على أن هذا الأمر من المحتمل حدوثه وان لم يحدث فا أن الخطط تغيرت .


#6 
بودي مورفي سوف ينتصر بلقب الكروزيت



انتشرت في أثناء الإعلان عن عرض سوبر شو داون الكثير والكثير من التسريبات وكانت كالتالي :  أن المصارع بودي مورفي سوف ينتصر بلقب الكروزيت في نفس العرض وما يزيد إحتمالية فوزه انه يصارع في وسط أبناء شعبه وبالتاكيد سوف يكون هناك تشجيع كبير له ، وذلك قد يجعل WWE تدعم احتماليات فوز مورفي بلقب الكروزيت.


#5 
آسكا سوف تنقلب للشخصية المكروهة


كانت اسكا واحدة من أكبر المصارعات المبدعات خصوصاً في عروض  NXT ولكن انتهاء كل الزخم الخاص بي اسكا عندما انكسرت السلسلة الخاصه بها في عرض WM34 وعلى يد شارلوت فلير مما جعل الكثير والكثير من محبي المصارعة الحرة يجدون أن تحويل اسكا إلى الشخصيه المكروهة هو أفضل خيار لكي ينقذو اسكا من الضياع ، وكان هناك العديد من الأخبار تشير إلى حدوث ذلك الأمر في عرض #WWESSD حيث سوف تنقلب على نايومي .


#4 
زوجة أي جاي ستايلز ويندي قد تتدخل في مباراة لقب WWE



لقد رأينا في الأسابيع الماضية دور زوجة أي جاي ستايلز ويندي في العداوة المشتعلة بين ساموا جو و إي جاي ستايلز ورينا أيضا دورها في المباراة التي أقيمت في عرض سمر سلام ، وإشارات الكثير من التسريبات إلى أن ويندي سوف تتدخل وتساعد أي جاي ستايلز ، طبعاً اذا حدث ذلك الأمر سوف يكون شي مبتكر وعبقري في التوقيت ذاته .


#3 كرت أنقل سوف يظهر في العرض .



لقد ذكرنا في خبر سابق أن البطل الاولمبي وعضو صالة المشاهير كرت إنجل سوف يظهر في عرض #WWESSD حيث سوف يعود من بعد الاجازاه التي منحتها ستيفاني مكمان لكرت .


#2 
شون مايكلز يكلف اندرتيكر مباراته
              
    


انتشرت العديد من الأخبار الآتي تشير إلى أن شون مايكل سوف يكلف اندرتيكر مباراته ضد تربل اتش وذلك سوف يسبب عودة شون والاتي سوف تكون غالبا في عرض جوهرة التاج. 


#1
أحد أعضاء الدرع سوف ينقلب على فريقه


لقد رأينا الكثير من التلميحات من الاتحاد إلى أن فريق الدرع سوف يتفكك وسوف ينقلب أحد أعضاءه على باقي الفريق وذلك الشخص غالبا سوف يكون دين أمبروز . 


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda