الأربعاء، 17 أكتوبر 2018

تقرير مصوّر 📷 | أحداث ونتائج عرض (سماكداون 1000) بتاريخ 16 أكتوبر 2018 الكامل والحصري !!


كان عرض سماك دوان لهذا إلاسبوع عرض مميز لجميع محبي الاتحاد في جميع أنحاء العالم ، وذلك بسبب انه كان العرض رقم 1000 في تاريخ العرض الأزرق، وسوف نستعرض لكم في هذا التقرير ابرز الأحدث والنتائج التي كانت في هذا العرض.



- افتتاح العرض لهذا الأسبوع بفقره جديده من برنامج تروث TV حيث قال بعد فقرات الرقص التي قام بها تروث وكارميلا ، "ضيفي لهذا الأسبوع لا يحتاج إلى تقديم .. ثم دقت موسيقى ستيفاني مكمان لتذكر أنها كانت أول مديرة عامه في تاريخ العرض الأزرق وأنها قد وضعت خطة من البداية لكي ينجح العرض .. ثم لتدق موسيقى العاد شين مكمان ثم قام بالترحيب بالجمهور ، وذكر أن عرض سماكداون هو الأفضل بالاتحاد لتقوم ستيفاني مكمان بالرد وقالت نحن في الرو نفتتح عرضنا بفقره رائعه ليست كاهذي الفقرات ، لتدق موسيقى رئيس مجلس اتحاد WWE وعراب عالم المصارعة الاول ، فنس كيندي مكمان لتذكر أن هذا العرض هو عرض للمتعه ثم قامت جميع العائلة بالرقص سوياً ولتنتهي الفقره على هذا النحو .. 




( المباراة الأولى ) 
براين وستايلز ضد الاوسو 
انتصار بالمباراة : الاوسو


بعد نهاية المباراة الأولى دقت موسيقى العصابة التاريخية عصابة إيفلوشن  " وقال أورتن أن هذي العصابه كانت ولازالت تقوم على راندي أورتن لأنه هو من بناءه وليس مثلك يا باتيستا حين انا لازال أصارع وانت في غرف المكياج ، ثم التقط فلير المايك وتحدث عن أشياء سابقة حدثت العصابه ، ثم تحدث باتيستا وقال : لقد عدت بسبب أربع أشياء ، ثم تحدث عن هنتر وقال باقي لك شي واحد لم تفعله وهو أن تهزمني ليحول فلير التهديه بينهم .. لتنتهي اللقطه على عناق الاثنين ..



( المباراة الثانية ) 
ميز ضد روسيف 
انتصار بالمباراة : ميز بعد مساعدة إيدن أنقليش .. 


بعد نهاية المباراة الثانيه دخل الأسطوري ايدج وقال : على طول مسيرتي قدمت الكثير من الأشياء العظيمه في سماكداون منها صرف الحقيبه على اندرتيكر ، ثم قال هناك شي على طول الفتره الماضيه لم يعجبني وهو عداوة بيكي لينش و شارلوت فلير، ثم قدم بيكي وقال ايدج هناك أشياء كثيرة اتشابه فيه انا وانتي ، وقال أنصحك في ترك ذلك حيث وبعد فتره لن يعد لديك أصدقاء ولن تعجبي بنفسك بعد فتره طويلة ، وقالت انا لست معجبه بنفسي بل أحب نفسي ، وأخرج الآن من حلبتي وانتبه لا تكسر رقبتك كما فعلت بالماضي ، ثم دخلت شارلوت وكان هناك عراك بينهم وتم الفصل من قبل المسؤولين ..

( المباراة الثالثة ) 
نيو داي ضد ذا بار 
انتصار بالمباراة : بتدخل بيق شو ومساعدة ذا بار لينتصروا البار بي الألقاب ..

(المباراة الرابعة  ) 
مستريو ضد ناكمورا 
انتصار بالمباراة : مستريو


بعد نهاية المباراة دقت موسيقى الظاهرة و قال ، سوف أوجه كلمه إلى DX وهي " ارقدوا بسلام " .




انتهى ،، دمتم بود

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda