الأحد، 30 سبتمبر 2018

ستينغ يؤكد: لم اذهب الى TNA بسبب المال بل الجدول .. و لم اخطط ان ابقى معهم طويلاً !!


الايقونة المعتزلة و عضو قاعة المشاهير ستينغ لم يصارع الا 4 مباريات في WWE .. ولكنه صارع كثيراً في اتحاد TNA لحوالي 159 مباراة خلال مسيىة استمرت 9 سنوات. 

ليتحدث الاسطورة والايقونة ستينغ في مقابلة اخيرة مع شبكة Apter Chat عن العديد من المواضيع كان ابرزها ذهابه الى اتحاد TNA (امباكت حالياً) وبقائه هناك لفترة طويلة لحوالي  9 سنوات والسبب وراء ذلك.

اكد ستينغ ان ذهابه الى TNA كان مجىد تجىبة ونجحت معه بسبب الجدول وليس المال، وقال: "نعم فكرت وقلت دعونا نجرب TNA ومرة ​​أخرى ، أنت تعرفون أنهم أعطوتني ما أريده ، ومن الواضح أنه ليس كل شيء عن المال مع TNA ولكن كان الجدول الذي كنت قادراً على أن أتمكن من تحقيقه وكانوا موافقين جداً على ذلك وأنا فعلت ذلك والباقي اصبح تاريخ".

وعن مشاركته مع العديد من الساطير، قال: "أنت تعرف أنني خططت للقيام بذلك لمدة عام أو ربما عامين.. ولكنكم تعلمون أنهم جلبوا لي أملاً في رغبتهم في الدخول مع رجال آخرين أكبر، وقد كان ذلك ناجحًا لأن عددًا كبيرًا منهم قد انتهى بهم الأمر هناك. كان كيرت أنغل هو اولهم، ميك فولي كان هناك. هول وناش كانوا هناك، سكوتي، فلير، وهوجان كانوا هناك. انتهى الأمر بالكثير من الأشخاص إلى القدوم إلى هناك وكان الأمر ممتعًا".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda