الخميس، 20 سبتمبر 2018

بايج تحكي قصة تصعيدها و اجتماعها العاطفي مع ذا روك !!




بايج مرت بالكثير خلال مهنتها في WWE ، لكن قد يكون الأفضل أن يأتي. بعد كل شيء ، تنتج WWE Studios و The Rock’s Seven Bucks Productions فيلمًا عن عائلتها المصارعة الشهيرة. من الواضح أنها لم تكن ترى أنه من الممكن أن يكون لها اهتمام روك بإنتاج فيلم عن عائلتها أيضًا.

أوضحت بيج كيف ظهر الفيلم وكشفت أيضًا عن مدى صدمتها عندما اقترب منها The Great One حول الفيلم. كما أنها لم تدرك أن الأشخاص الذين يعرفون دواين جونسون يدعونه جيدًا باسم مختلف أكثر معرفة.

"تم إخباري عن الفيلم في يوم راسلمانيا قبل أول ظهور في Raw. في راسلمانيا ، تلقيت رسالة نصية على هاتفي تقول "Hey it's’s DJ، I need to speak you real quick". أنا كنت مثل ، "دي جي ، من هو هذا؟"

"لم أدرك أن الناس اتصلوا به. كنت جالسًا بجانب دين مالينكو وسألته من كان دي جي وكان مثل "إنه دواين جونسون لك أيتها الغبية!" وكنت مثل "يا إلهي".

"جاء شخص ما وحملني وأخبرني أن دواين أراد التحدث معي وقال لي إنه مهم جدًا. وأنا أفكر "أوه لا ، ماذا أفعل؟ .. كنت مجرد فتاة في NXT في راسلمانيا أخذ كل شيء ثم فجأة حصلت على دواين جونسون يسأل إذا كان يستطيع التحدث معي".

"لقد سحبني في غرفة وأخبرني بأنني كنت في أول ظهور لي في اليوم التالي وكنت مثل" ماذا! "ثم أخبرني أنني سأفوز بالبطولة و قلت" يا إلهي ، يا إلهي ! "

"بدأت في البكاء وسألته عن سبب إخباره بذلك ، فأجابني:" السبب في ذلك أننا في هذا الاجتماع الذي أردت أن أخبرك به ، لكنني أردت أيضًا أن أخبرك بشيء آخر. أردت أن أرى وجهك لأنني أعلم أنك تستحقين هذا ".

"ثم قال:" لقد كنت في إنجلترا أصور فيلم Fast & Furious وتعثرت عبر الفيلم الوثائقي لعائلتك على التلفزيون. لقد رأيتها واعتقدت أن العائلة تشبهني تمامًا ".

"يا رفاق هم مخلصون جدا ومغلقون ويحبون أعمال المصارعة. كنت متحمسا جدا وتطرق فقط قلبي وحصلت على صرخة الرعب يراقب ذلك. ثم أدركت أن الفتاة كانت في WWE ، وكانت تظهر لأول مرة غدًا وأنها سوف تفوز بلقب الديفاز. ""

“أراد أن يكون الشخص الذي أخبرني وجعله مميزاً - كان ساحقاً للغاية وكنت أشعر بالغبطة في كل مكان وشكره على مشاهدة الفيلم الوثائقي. ثم قال إنه كان لديه شيء آخر ليخبرني به. قال "أنا أحب الفيلم الوثائقي كثيرًا أريد أن أصوره في فيلم". و قلت "ماذا"؟

"هذا أخذني على الحافة وكنت أبكي من عيني وأفكر" ما الذي يدور حوله هنا؟ "لقد كان عظيماً جداً ، وطلب مني ألا أخبر أحداً وأن أبقى متواضعة وجائعة - أعطاني نصيحة رائعة. كانت فوضى عاطفية ".



Fighting with my family من المقرر إطلاقه في 1 مارس من العام المقبل. نأمل أن ترقى إلى مستوى الضجيج. إذا كان أي شيء ، سيكون طريقة رائعة للحصول على فرصة أفضل لفهم أين جاءت Paige من قبل بدء مسيرتها باعتبارها نجمة في WWE

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda