الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018

تقرير مصوّر 📷 | أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 24 سبتمبر 2018 الكامل والحصري !!


أقيم عرض الرو 24 سبتمبر 2018 بمدينة دينفر الأمريكية.
وتحديداً بقاعة Pipsi Center.
ورقم الحلقة: 1322. 


قبيل إفتتاح عرض الرو وصلت سيارة فيها ستيفاني مكمان و تربل اتش و رحّب بهم بارون كوربن، ستيفاني عبّرت عن غضبها لقرار كوربن بالأسبوع الماضي ليكون في مباراة على بطولة الكون.

لتعلن عن مباراة الليلة ستجمعه مع إثنين من إختياره أمام فريق الدرع بالحدث الرئيسي.



أفتتح العرض بدخول أعضاء الدرع الذين تحدثوا عن أنهم فريق قد يخسر بعض المعارك ولكنهم لا يخسرون الحروب، و أكدوا أن بطولة الكون والقارات هي مفتاح للمملكة وهم الأفضل هنا بالرغم من تحالف سترومان مع بعض "الأغبياء" حسب قولهم.

بارون كوربن دخل ليمدح ستيفاني مكمان ثم تطرق للحديث عن أن الكل خلف الكواليس يكرهون الدرع، ليدخل سترومان و ماكنتاير و زيقلر الذي بدأ سترومان بالحديث إلى رينز الذي قال له يجب أن يلمع بطولة الكون قبل أن يأخذها في مهرجان Crown Jewel بالسعودية.



بدأ أعضاء "كلاب الحرب" بالتشكيك في ولاء دين أمبروز لفريق الشيلد كونه الشخص الوحيد الذي لا يحمل الذهب بينهم فـ رينز بطل الكون و سيث هو بطل القارات، وأيضاً تحدثوا عن أن سيث أول ما أصيب أمبروز بحث عن صديق آخر والذي كان جايسون جوردن وقال سترومان أنه في WWESSD الدرع سوف يواجهون 4 ضد 2 لأن أمبروز سيرى النور قبيل ذلك.

رينز قطع كلامهم و قال أن الجماهير جاؤوا لمشاهدة القتال وليس الحديث لذلك إنطلق سترومان و أصدقائه للهجوم ولكن أوقفهم كوربن و قال أنه سيتولى الأمر الليلة بالحدث الرئيسي. 



النزال الأول
فين بالور -يهزم- جندر محل
إنتهت المباراة بالتثبيت بعد أن أستطاع بالور من التحكم بالمباراة بالرغم من تشتيات سينق ولكن مساعدة بايلي ساهمت في فوز بالور بالمباراة.

بعد المباراة قام جندر محل بالهجوم على سينق ولكنه توقف ثم ردد SHANTI و جلس على أرض الحلبة.


النزال الثاني: فرق نساء
الريوت سكواد -تهزمون- نتاليا و التوأم بيلا

إنتهت المباراة بالتثبيت بعد أن إستطاعت روبي ريوت من تثبيت نتاليا، مع العلم أن النجمة ليف مورغان تعرضت لإصابة خطيرة بعد ضربات Yes التي سددتها بري بيلا، والتي تم أخذها إلى الكواليس على إثرها ولم تتضح حتى الآن خطورتها.



ظهر روستر WWE بأكمله على المسرح ثم عرضت الكاميرات بتواجد تربل اتش و ستيفاني مكمان على الحلبة الذين رحبوا بأشخاص فازوا على السرطان دعماً لحملة Pediatric Cancer مع منضمة Conner Cure الخيرية.


ظهر دين امبروز خلف الكواليس و جاء دولف زيقلر إليه الذي قام أمبروز بمسكه من عنقه ولكن زيقلر هدئه و قال أنه كان يقول الحقيقة له، والشيء الوحيد الذي يجب عليه القيام به هو إعطاء زيقلر الإشارة بالحدث الرئيسي. 

سيث رولنز جاء من خلف وقال: "ما الذي يحدث" ، ليرد أمبروز: "لا شيء!!".



النزال الثالث
كونور (الإسنشينز) -يهزم- تشاد غايبل

إنتهت المباراة بالتثبيت بعد أن إستطاع كونور في تحقيق فوز فردي نادر لصالحه أمام تشاد غايبل الذي كان بجانبه بوبي رود خارج الحلبة لتشجيعه.



إلتقت المذيعة تشارلي كروسو مع تربل اتش و ستيفاني مكمان وهم مغادرين والتي سألت هانتر عن حديث الأندرتيكر بالأسبوع الماضي، ليرد أنه قد باع روحه منذ وقت طويل وتيكر قد خسر بالفعل، ونهايته هي أصبحت قريبة.



النزال الرابع
على بطولة الرو للفرق
دولف زيقلر و درو ماكنتاير -يهزمان- الريفايفل

إنتهت المباراة بالتثبيت بعد أن إستطاع فريق ماكنتاير و زيقلر من المحافظة على الألقاب في آخر رمق مع إبداع الريفايفل الذين قدموا مباراة مميزة نالت إستحسان الجميع! 



رحب الجماهير بالمبدع أليس على الحلبة الذي أكد أن الجماهير في دينفر لا تستحق أي آداء غنائي الليلة، ليرحب بصديقه كيفين اوينز في البرنامج الحواري ( The Kevin Owens Show ) .. أوينز دخل ليشكر أليس على ترحيبه وهو أحد جماهيريه، وتطرق للحديث عن مباراة WWESSD التي سيتحد فيها مع أليس أمام بوبي لاشلي والنجم الذي هزمه بأول ليلة له في WWE جون سينا. 

ثم تطرق للحديث عن فقرة الأسبوع الماضي مع ليو رش و بوبي لاشلي والذي فتح الباب لدخول رش إلى الحلبة للحديث حول الأمر.

دوّت موسيقى رش الذي ظهر ولكنه رفض أن يدخل إلى الحلبة، أليس أكد أنهم مجهزين له كرسي خاص صغير ليجلس عليه، رفض رش و رحّب بصديقه بوبي لاشلي.


النزال الخامس
بوبي لاشلي -يهزم بـDq- أليس

إنتهت المباراة بالإقصاء لصالح لاشلي بعد أن قام كيفين أوينز بضربه بالخطأ وقت ملاحقته لـ ليو رش الذي كان يستفزه خارج الحلبة.

وبعد المباراة حاول كيفين و أليس الهجوم على رش ولكن لاشلي كان لهم بالمرصاد و انقذ صديقه.


إلتقى سيث رولنز بـ درو ماكنتاير خلف الكواليس وتحدث عن أن الأمر الذي قاله درو لـ أمبروز ربما يجب أن يحفظه لنفسه لأنه يرى أن سترومان و زيقلر يستغلونه خصوصاً زيقلر كونه الشخص الذي حمل مباراة هيل ان سيل على عاتقه، وايضاً درو ماكنتاير لا يحصل على فرص على بطولات فردية بل فقط برون و دولف.


النزال السادس: نساء
نايا جاكس -تهزم- أليشا فوكس
إنتهت المباراة بالتثبيت بعد مباراة سريعة لصالح جاكس.



درو ظهر مع دين خلف الكواليس و تحدث له عن الذي يحصل عندما جاء رولنز إليه وطلب منه ترك زملائه أن هذا ربما حفظ لـ عضو ثالث بالدرع بدلاً من أمبروز، ولكنه ربما يبالغ بحديثه ولكن يذكره أن رولنز قد طعنه من الظهر من قبل ويجب عليه تذكر ذلك.



تم عرض فيديو مميز ترويجي لمباراة الظاهرة الأندرتيكر واللعبة تربل اتش بمهرجان WWESSD بأستراليا يوم السبت بعد القادم.




النزال السابع: الحدث الرئيسي
الدرع -يهزمون- بارون كوربن و كتاب الألم
إنتهت المباراة بالتثبيت بعد مستوى مميز من الفريقين وقت مشاهدة فريق سترومان و ماكنتاير و زيقلر للمباراة وهم على المدخل.

بعد المباراة وقف دين أمبروز بين فريقي "كلاب الحرب" وفريقه الأصل "الدرع" ثم أختار فريقه الأصل و أتحد معهم كعادته.



في الأسبوع القادم (Go-Home WWESSD) لعرض الرو:

بوبي لاشلي (ضد) كيفين أوينز
روندا روزي (ضد) روبي ريوت
ظهور خاص لـ الأسطورة و محطم القلوب شون مايكلز

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda