الأحد، 16 سبتمبر 2018

تقديم مهرجان زنزانة الجحيم 2018 !



يقدم لكم موقع أكاديمية المصارعة تقديم لما قبل الحدث لمهرجان زنزانة الجحيم لعام 2018 المقام في سان أنتونيو - تكساس في قاعة AT&T Center. ويبدأ المهرجان في تمام الساعة 1 صباحًا ليوم الأثنين بتوقيت مكة المكرمة وإليكم جميع النزالات المعلنة حتى الآن :-


العرض التمهيدي :-

النيوداي (ب) ضد روسيف وإيدن إنجلش

يفتتح هذا النزال أول نزالات المهرجان وهو نزال على لقب فرق سماكداون بين الأبطال النيوداي ضد المصنف الأول المتحدين روسيف وإيدن إنجلش، النزال مرتقب لما يحمله الفريقين من إمكانيات هائله على الحلبة وكذلك الترقب بين علاقة روسيف وإنجلش المتوترة التي شهدت تقلبات في الفترة الاخيرة.

العرض الرئيسي :-

درو ماكنتاير ودولف زيجلر (ب) ضد دين أمبروز وسيث رولينز 

هذه النزال على لقب فرق راو بين الأبطال ماكنتاير وزيجلر والمتحدين أمبروز ورولينز، أنطلقت شرارة هذه العداوة منذ أسابيع حينما تصادم فريق الشيلد وفريق برون سترومان وزيجلر وماكنتاير وتحول الأمر في الأسبوع الماضي إلى تدخل وطلب نزال على الألقاب من قبل أمبروز ولرولينز.

جيف هاردي ضد راندي أورتن

ربما يكون أحد أقوى النزالات المرتقبة لهذه الليلة لما يحمله هذا النزال من قصه وعداوة جميلة جمعت الطرفين في الأسابيع السابقه. فمنذ تحول راندي أورتن إلى الشخصية المكروة ونحن نشاهدة أسبوعيًا يهاجم ويعنف جيف هاردي الذي أنفجر في الأسبوعين الماضية وأعلن أن النزال سيكون في زنزانة الجحيم وبالمناسبة هذه أول مرة يدخل فيه جيف هاردي زنزانة الجحيم في مسيرته فالنزال مرتقب إلى حد كبير.

روندا روزي (ب) ضد أليكسا بليس

ليس هنالك الكثير للحديث عن خلال هذا النزال سوا أنه نزال إعادة لأليكسا بليس التي خسرت لقبها في مهرجان الصيف سمر سلام الماضي. قد يشهد النزال تدخلات من نتاليا أو أليشا فوكس أو ميكي جيمس.

الميز وماريس ضد دانيل براين وبري بيلا

هذا النزال سوف يكون نزال فرق مختلط بين الطرفين وهو إستمرارية لعداوة دانيل براين والميز ولكن مع إضافة زوجاتهم، لا يترقب الكثير من هذا النزال سوا انه نزال عابر للمضي قدمًا في عداوة دانيل براين والميز.

أي جي ستايلز (ب) ساموا جو 

تستكمل العداوة المثيرة للجدل بين ستايلز وجو من خلال نزال أخر على لقب WWE للوزن الثقيل، العداوة مستمرة بشكل قوي ومازال جو يستفز ستايلز من خلال عائلتة وهي التي تشكل ضغط كبيرًا على أي جي ستايلز البطل.

شارلوت فلير (ب) ضد بيكي لينش

هو نزال على لقب سيدات سماكداون بين البطلة شارلوت وبيكي لينش المتحدية. شاهدنا هجوم مكرر من بيكي لينش مؤخرًا بعد تحولها للشخصية المكروهة مرارًا على شارلوت فلير وليس هذا فحسب بل توعدت بيكي لينش شارلوت بإستعادة لقبها الذي خسرته لسنوات.

رومن رينز (ب) ضد برون سترومان

هو نزال بين بطل الكون رومن رينز ضد حامل الحقيبة برون سترومان. بدأت العداوة حينما أنقلب برون سترومان للشخصية المكروهة وحينما قرر صرف الحقيبة على هذا النزال ليكون النزال هو فرصة برون سترومان على اللقب. النزال سوف يقام في زنزانة الجحيم وسوف يكون أسطورة الهاردكور هو الحكم الخاص لها. وقد نشهد تدخلات من فريق الشيلد أو ماكنتاير وزيجلر.


لم يحدد بعد نزال على لقب الولايات المتحدة لبطله شينسوكي ناكمورا ولم يحدد بعد نزال بين بوبي لاشلي وكيفن أوينز لذلك قد نشهد أعلان نزال في الساعات الأخيرة قبل إنطلاقة العرض أو نشهد أعلان نزال من خلال المهرجان فكونوا على الموعد.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda