الاثنين، 24 سبتمبر 2018

بروس بريتشارد يتحدث عن "ظلم" سي إم بانك من سحب بطولة العالم في 2008 !!!


تحدث مسؤول فريق الكتابة في WWE سابقاً بروس بريتشارد في بودكاسته الشهير عن حادثة حصلت في 2008 تعرض فيها النجم سي إم بانك للظلم بعد سحب بطولة العالم للوزن الثقيل منه في تلك الفترة.

حيث أن القصة هي أن سي إم بانك كان قبيل مهرجان (أنفورقيفن) 2008 .. وفي المهرجان تعرض بانك لهجوم من راندي أورتن وفريق الليقاسي عندما كان يقوم بمقابلة خلف الكواليس، وبذلك تم سحبه من مباراة السلالم التي كان من المقرر أن يدافع فيها عن البطولة و إستبداله بـ كريس جيريكو في قرار غريب لم يكن له أي سبب واضح سواءً إصابة أو غيرها. 

وتحدث بريتشارد عن الموضوع و ظلم بانك قائلاً: "ارتباك، ارتباك حقاً، عندما تنظر إلى الوراء، بالنسبة لي لم أكن أرى أن جيريكو بحاجة إلى بطولة العالم .. كانوا بحاجة إلى دعم مباراة السلالم، لكنهم متأكدون من أنهم ليسوا بحاجة إلى البطولة، اعتقد أن بانك كان بحاجة إلى البطولة وأن البطولة ساعدت بانك، ولكن في هذه المرحلة كان هناك حاجة لدعم مباراة السلم".

وأضاف: "لذا ، وبوصفه جنوناً والحديث حول الكثير من نظريات المؤامرة التي يريد الناس أن يتخلصوا منها، فإن الأمر بهذه البساطة. نعم ، لقد سيئاً وأيضًا ما تم كان سيء، يمكنك أن ترى ، بعد فوات الأوان، أنت ترى المقابلة مع بانك حيث يقفزون عليه و بانك لا يتفاعل معهم حتى في ذلك، إنه محبط وربما متضايق الكامل عن حق، حتى تشعر أنه قبل أن يهجموا عليه، قال: "حسنا، سأفعل هذا ، هذا هو الأمر ، اللعنة" ، وقد كان الأمر سيء لأنه لا معنى له".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda