الأربعاء، 19 سبتمبر 2018

تقرير مصوّر 📷 | أحداث ونتائج عرض سماكداون الاخير 18 سبتمبر 2018 الكامل والحصري !!





أفتتح العرض بتواجد ذا ميز في الحلبة الذي رحب بالجماهير في برنامج Miz Tv ورحّب بضيفته زوجته ماريس .. التي دخلت و حاورها حول تثبيتها لـ بري يوم الأحد الماضي وبارك لها بفوزها وأعلن عن أمر مهم وهي مبارته أمام براين في WWESSD على فرصة بطولة WWE وإعلان آخر مهم وهو غياب زوجته ماريس لتهتهم بابنتها "مونرو سكاي".

وقت صيحات الجماهير التي كانت تستهجنهم والتي رد عليها ميز وقال: إذا كنتم تريدون أن تستمرون بالإستهجان فـ تعالوا بـ دانيل براين لـ أضربه و أعطيكم شيء تستهجنونه أكثر.

دخل دانيل براين و هجم على ميز الذي إصتدم بزوجته بالخطأ كما هو يدعي وضحت ماريس، حاول أن يستغل ميز ذلك ولكنه لم ينجح وهرب من الحلبة.

دانيل براين ظهر بمقابلة خلف الكواليس و قال أن طرق ميز الجبانة حتى و لو بإستغلال زوجته لن تنجح معه، و أكد أنه في أستراليا سوف يقوم بلكم ميز و أخذ فرصة بطولة WWE.



النزال الأول
سيزارو -يهزم- كوفي كينغستون
إنتهت المباراة بالتثبيت بعد أن أستطاع سيزارو بشكل مفاجئ أن ينهي المباراة بسهولة لصالحه، وقت تفاجؤ النيوداي من الذي حصل المباراة وسحبهم لصديقهم.


ظهر خلف الكواليس روسيف و إيدن أنقليش و لانا وتحدثوا عن خسارة مباراة بطولة الفرق في هيل ان سيل التي وضع روسيف اللوم على إيدن ثم غادر.

إيدن إنفجر على أحد العاملين مؤكداً أنه السبب في رفع روسيف لهذه المكانة و لانا هي سبب خسارتهم تلك، لانا لم تغادر مع روسيف و سمعت هذا الكلام التي غادرت و أرادت الحديث مع زوجها ولكنه رفض بحجة أن لديه مباراة ويحتاج التركيز بها وطلب من إيدن أن يقدمه كالعادة. 


النزال الثاني
على بطولة الولايات المتحدة

شينسوكي ناكامورا -يهزم- روسيف

إنتهت المباراة بالتثبيت بعد تشتيت من إيدن أنقليش كلف روسيف المباراة ليقوم بعدها إيدن أنقليش بالإنقلاب على روسيف والهجوم عليه بـ مايك "روسيف داي" .. وقت صيحات من لانا زوجة روسيف.




ظهر راندي أورتن في شاحنة الإنتاج مع أحد العاملين وهو يعيد لقطات من مباراة HIAC أمام جيف هاردي ومحاولاته لقطع أن جيف، و توعّد ضحيته القادمة بالمزيد من الدمار.




قام إي جاي ستايلز بمقابلة وتحدث عن أن ماحدث مع جو كان سيكون الأسوأ ولكنه كان محظوظاً في هيل إن سيل، وقال أنه لن يفكر في جو كثيراً لأنه سيركز على مباراته أمام أندرادي الليلة.



النزال الثالث

إي جاي ستايلز -يهزم- أندرادي "سيان" ألماس

إنتهت المباراة بالتثبيت بعد مباراة مميزة بين ستايلز و ألماس بالرغم من تدخلات زيلينا فيغا، عد المباراة قام ساموا جو بالهجوم على ستايلز ولكنه لم يستطع على الإستثنائي ليغادر سريعاً



النزال الرابع: نساء

آسكا -تهزم- بيلي كاي
إنتهت المباراة بالإخضاع بعد مباراة سهلة لـ صالح النجمة اليابانية.


في الحدث الرئيسي ظهرت البطلة بيكي لينش التي قامت المديرة بايج بتقديمها وتقديم اللقب بعد تزيينه بـ شعاراتها، والتي تحدثت عن أنها تريد الإحتفال أمام صديقتها السابقة شارلوت والتي دخلت مباشرة.

بيكي طلبت من شارلوت أن تقوم برفع يدها الليلة ثم رفضت، طلبت من شارلوت أن تضع البطولة على خصرها ولكنها رفضت، ثم قالت أنه يجب عليها أن تقول لها أنها: قولي لي أنت الملكة .. أيها العا*ـرة!! .. لتنفجر شارلوت على بيكي ولكنها إستطاعت من قلب الطاولة على شارلوت بل و أخضعتها. 


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda