الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018

تقرير مصوّر 📷 | أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 17 سبتمبر 2018 الكامل والحصري !!


أقيم عرض الرو 17 سبتمبر 2018 بمدينة دالاس الأمريكية.
وتحديداً بقاعة US Bank Center.
ورقم الحلقة: 1321. 



افتتح العرض بدخول رومان رينز الذي تحدث عن محافظته على بطولة الكون وقال أنه يريد ليسنر الآن ولكن تدخل برون سترومان الذي جاء يريد أن يواجه رومان، قاطعهم المدير الحالي بارون كوربن الذي أعلن عن أولى مباريات المهرجان المرتقب في السعودية والذي سيكون مباراة ثلاثية على بطولة الكون بين: برون سترومان، بروك ليسنر، رومان رينز.

برون سترومان قال أن ذلك سيء، كوربن سيء وأيضاً رومان سيء، الجماهير حتى سيئون، قاطعه بول هيمان الذي أكد أن بروك ليسنر سوف يكون الجوهرة المتوّجة في السعودية بعدما يهزم سترومان ورينز.


تحدث بارون كوربن بعدها الذي أعلن عن الحدث الرئيسي الليلة على بطولة الكون بينه وبين البطل رومان رينز!!



النزال الأول
درو ماكنتاير -يهزم- دين أمبروز
إنتهت المباراة بالتثبيت بعد أن أستطاع ماكنتاير من السيطرة بغالبية المباراة مع محاولات امبروز، مع العلم أن المباراة لم تشهد أي تدخلات وكانت بالتثبيت النظيف لـ درو


ذهب المدير كوربن و قابل درو الفائز رفقة دولف زيقلر الذي قال له يجب أن تقام مباراة القارات الليلة ليسحبوا كل الألقاب من أعضاء الدرع، دولف رفض ذلك لأنه متأثر بسقطة الأمس ولكن قال كوربن أن سيث متأثر أيضاً وغير موجود وفي حال عدم قدومه سوف يسحب اللقب ليوافق دولف.


النزال الثاني
تشاد غايبل -يهزم- فيكتور
إنتهت المباراة بالتثبيت بالرغم من تدخلات كونور الذي حاول أن يساعد صديقه، الذي قام فيها بعد الهجوم عليهم بعد المباراة و غادر.




ظهر الظاهرة الأندرتيكر وتحدث عن عداوته أمام تربل اتش وأنه شخص قد أخذ أرواح مكسورة من القاتل الدماغي، وقال تيكر أن حياة هانتر مليئة بالكثير من الأكاذيب التي يحاول أن يصدقها بعد أن ترك لبس المصارعة ويحاول أن يتناسى رؤية مايراه من الخوف في أعين صديقه.

تيكر أكد أن شون مايكلز لن يكون متواجد فقط لمشاهدة العرض والمباراة بل سيكون خلف صديقه، ولذلك سوف يتواجد شخص ليحمي ظهره وهو: كين .. وأكد تيكر أنه سوف يهزم تربل اتش مرة اخرى لتصبح "اللعبة منتهية" و سيرقد في سلام R.I.P.


النزال الثالث: نساء
بايلي -تهزم- دانا بروك
إنتهت المباراة بالتثبيت النظيف بشكل عادي، مع العلم أنه قبلها قامت بايلي رفقة ساشا بانكس بالدخول مع أفراد من الأطفال الأبطال الذين جاؤوا من إحدى المؤسسات الخيرية.



سؤل بطل القارات سيث رولنز خلف الكواليس عن مباراة بطولة القارات الليلة التي لم يكن يعلم بها، ولكنه قال: "كوربن يجب أن يتذكر أن هذا العرض هو (مونداي نايت رولنز)".


النزال الرابع: فرق
كتاب الألم -يهزمان- خافير بوتاس و مالاس (محليين)
إنتهت المباراة بالتثبيت بشكل سريع وسهل لـ صالح كتاب الألم كالعادة. 


قبلها بفقرات.. قابلت روندا روزي زميلاتها نيكي و بري بيلا في WWESSD وصديقتها نتاليا، وسألتهم عن طريقة التحدي المفتوح ثم ذهبت عندما أكدت لها نتاليا أنه يجب أن تذهب فقط وتعلنه ولكنه أمر قد يفتح الباب لأي أحد أن يواجهها!!

دخلت روندا روزي وفتحت التحدي المفتوح لبطولة الرو للنساء لتشتغل أغنية نتاليا ولكن لم تدخل و دخلوا الريوت سكواد الذين هجموا عليها ثم قاموا بالهجوم على روزي التي حاولت ولكن لم تستطع ان تتغلب عليهم.

دخلت نيكي وبري بيلا و ساعدوا روزي وختمت الفقرة ترويجاً لمباراتهم في WWESSD.


النزال الخامس
على بطولة القارات
سيث رولنز -يهزم- دولف زيقلر
إنتهت المباراة المميزة بالتثبيت النظيف لـ سيث رولنز بعد "كورب ستومب" ختمت المباراة، ليخسر دولف زيقلر فرصة العودة لبطولته السابقة.


ظهر أليس بالحلبة وبدأ يعزف بشكل جميل لم يقاطعه أحد به حتى بدأ بالحديث للجماهير، قاطعه فيما بعد ليو رش الذي قال عنه أليس "الطفل الضائع" .. قدم رش صديقه بوبي لاشلي الذي دخل لمواجهة اليس. 

النزال السادس
أليس (ضد) بوبي لاشلي
إنتهت المباراة بدون فائز نظراً لتدخل كيفين أوينز و ليو رش في مجريات المباراة، وختمت الفقرة بـ رش على كتفي بوبي لاشلي بعدما عكسوا الطاولة لصالحهم.


النزال السابع: فرق نساء
آمبر مون و نايا جاكس -تهزمان- ميكي جيمس و أليشا فوكس
إنتهت المباراة بالتثبيت بعد عودة نايا جاكس التي ساهمت في هذا الفوز، وقد كانت عودتها كفيلة بتحقيق هذا الفوز رفقة إبنة مدينة دالاس آمبر مون.


النزال الثامن: الحدث الرئيسي
على بطولة الكون
رومان رينز -يهزم بـDq- بارون كوربن
إنتهت هذه المباراة الأولى بعد إستعمال كوربن للكرسي الحديدي ولكنه أعاد إستكمال المباراة من جديد، وعندما عادت المباراة و أعاد رومان رينز بالإستحواذ بها دوّت موسيقى برون سترومان.

إستطاع رومان أن يتحكم بالمباراة و يهجم على سترومان ولكن تدخل زيقلر و ماكنتاير لمساعدة سترومان، الأمر لم يطول حتى تدخل رولنز و أمبروز الذين اعادوا الموازين لصديقهم.

رومان رينز -يهزم- بارون كوربن
إنتهت المباراة الثانية بتثبيت نظيف من رينز على كوربن بالرغم من تدخلات كلاً من سترومان و زيقلر و ماكنتاير ولكن سيث و دين كانوا بالمرصاد، وختم العرض بوقوف أعضاء الدرع و مغادرة أعضاء "كلاب الحرب".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda