الاثنين، 6 أغسطس 2018

جون موريسون يؤكد: أنا سعيد خارج WWE ولكن لا أمانع بالعودة .. ومتفائل بموسم خامس لـ لوتشا أندرقراوند !!


تحدث نجم WWE السابق ونجم لوتشا أندرقراوند وإمباكت وMLW جون موريسون المعروف بـ"جوني إمباكت" وأيضاً "جوني موندو" في مقابلة أخيرة مع إحدى المواقع الشهيرة عن العديد من المواضيع كان أبرزها نجاح مهرجان الإمباكت (سلامفيرسيري) والذي جعل مسؤولين ومصارعي الإتحاد مرتاحين خلف الكواليس.

في حين تطرق جون للحديث عن إمكانية عودته إلى WWE وقال: "WWE هي شركة كبيرة .. لا يوجد شيء محدد في الأفق بيني وبينهم الآن .. ولكنني أخطط للبقاء مع لوتشا أندرغراوند لبعض الوقت .. بقدر ما أرى أي شيء في الأفق؟ من يدري. عندما غادرت WWE في عام 2012 ، كنت أخطط أرتاح سنة ، والتي تحولت إلى فترة قصيرة .. لكنني لم أستطع أن أكون أكثر سعادة خارج WWE الآن .. بسبب أماكن مثل MLW و Impact Wrestling و Lucha Underground والإتحادات المستقلة .. هناك الكثير من الأماكن الرائعة للعمل خارج WWE ، وأستمتع بوقت رائع حقًا فعل ذلك الآن".

وأيضاً تحدث عن تفائله بموسم خامس لعرض لوتشا أندرغراوند مع العلم أنه لم يتم الإعلان عنه حتى الآن وقال: "لا يوجد شيء محدد الآن .. وسيكون من دواعي سرور روستر لوتشا أندرغراوند بالتأكيد بالإنطلاق لموسم الخامس .. نفس الشيء مع المنتجين والجميع .. أعرف أن الشبكة سعيدة بالعرض والتصنيفات التي تم إنشاؤها والمواهب .. أعتقد أنها فقط مسألة وقت".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda