الأحد، 5 أغسطس 2018

كوفي كينغستون يؤكد: افضل شيء بعملي في WWE هي الهام الناس .. ويجب أن تخرج من الصندوق !!


خلال مقابلة مع احدى الصحف الشهيرة.. تحدث النجم وعضو فريق النيوداي كوفي كينغستون عن العديد من المواضيع ابرزها انه عندما رأى حلبة المصارعة في ناديه الرياضي عرف انه ينتمي لها وكشف عن ماهو افضل بوظيفته مع WWE.

حيث تحدث عن ملاحقة الحلم وقال: "عندما تكون طفلاً ، يخبرك الناس دائمًا أنه يمكنك أن تكون ما تريد. وعندما تصبح بالغًا فأنت تريد أن تفعل شيئًا خارج الصندوق مثل ان تقول اريد ان اكون نجماً من نجوم WWE ، فكل شخص يضحك عليك أو ينظر إليك مضحكًا. ... أنا دائما أقول للناس ، إذا كان لديك حلم ، فأنت مدين لنفسك على الأقل لمحاولة ذلك. إذا حدث ذلك ، فهو أفضل شيء في العالم ولا يمكن لأي شيء استبداله. وإذا لم يحدث ذلك ، يمكنك العودة إلى ما كنت تفعله من قبل، لكن بالنسبة لي انتهيت مع أعظم وظيفة في العالم".

وبالنسبة لـ وظيفته وافضل شيء فيها فـ قال:" أنا مجرد رجل اظهر على التلفزيون ، مما يسبب ان هناك الكثير من الأطفال وحتى بعض البالغين أن ينظروا إلي، رؤية طفل يبتسم لأنه قابلني شيء رائع ، لأن من يدري ما قد يكون مصدر إلهام؟ قد يكون مصدر إلهام له أن يفعل شيئًا لم يكن يعتقد أنه سيفعله ، ليصبح مصارعًا أو يصبح طبيبًا أو ما يريده. لكي تكون قادرًا على وضع ابتسامة على وجه شخص ما أو جلب الفرح إلى حياة شخص ما ، ربما يكون أفضل جزء من كونه نجمًا في WWE".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda