الأحد، 12 أغسطس 2018

اكبر طفلة من عشاق بايلي تتحدث: لن انسى تدخلي بمباراة الايرون مان .. وبرنامج NXT للأطفال !!




تحدثت الطفلة ايزي الشهيرة بأنها اكبر عاشقة للنجمة بايلي عبر مقابلة اخيرة مع احدى البودكاستات الشهيرة عن العديد من المواضيع كان ابرزها حديثها عن انها معجبة في بايلي بسبب انها شخصية استلهمتها وكانت مثل ماتشومان بالنسبة لها وقد كانت متواضعة معها عندما قابلتها و اعظتها سوارتها. 

 وقد تحدثت ايزي عن لحظة بكائها في مباراة الايرون مان بين ساشا بانكس و بايلي في NXT تايك اوفر : بروكلين 1 وقالت:

 "أنا لا أعرف لماذا بكيت.. ربما عندما أخذت ساشا طوق رأسي ظننت أنها ستكسرها.. كان هناك الكثير من العواطف مستمرة.. كانت بانكس تصرخ في وجهي ، "أنا أفعل هذا بسببك ، ماذا ستفعلين؟" أعتقد أنها ستكون قصة رائعة عندما أذهب إلى WWE وأقول لـ ساشا بانكس انها سرقت طوقي". 

 أعتقد أنه كان جزءًا مهمًا أننا أخبرنا القصة. جعلها أفضل كـ هجمة إضافية للجمهور والمشجعين الذين يحبون بايلي ، والمعجبين الذين يحبون ساشا. حيث كانت الجماهير تردد "اصفعي ايزي الخاصة بها"، وكان هذا هو أفضل جزء. لقد ساعدت انا حقاً في المباراة أكثر ، ليس لأنني كنت جزءًا منها. بل إذا كان لديهم شخص آخر سأقول هذا. تلك اللحظة سيتذكرها معجبين و عاملي NXT الى الابد".

 وقد ذكرت إيزي أن جزءًا من المباراة لم يكن سيناريو. كانت هناك إشاعة تدور حول أن والداها كانا يعلمان أن هذا سيحدث لكن والد كودي قال انه لا هو ولا زوجته كانا يعلمان أن بانكس ستفعل ما فعلته لابنتهما. بل وان الطفلة اكدت ان والدتها قد خلعت أقراطها وأرادت الهجوم على ساشا. "

كان والدي يحملني لأنه لم يكن يعرف ماذا يفعل.. شكراً يا أبي لحملي بتلك اللحظة.. لقد كانت لحظة رائعة لأننا كنا جالسين بجانب والد بايلي وزوجته، لقد سلمني والد بايلي فعليًا إلى والدي عندما كنت أبكي".

وعن اقامة عرض NXT Kids للطفال تحدقت عن حهبها بإلغائه بالرغم من تسجيلها لبعض البروموهات، وقالت: "أنا حقا لا أعرف لماذا لم يحدث أبداً.. كنت متحمسة لذلك. كان الأمر رائعاً ومختلفاً ، كان مختلفاً لأنه كان سيجلب المزيد من حشد الأطفال. قد يحدث قريباً ، آمل أن يحدث. 

 لا أريد أن أعطي الكثير ولكن كان هناك الكثير من المرح. لقد أجرى لي العديد من الأشياء من إجراء المقابلات ، وبعض الفقرات القصيرة ، لكنني لا أريد أن أعطي الكثير في حال قاموا بعرضه في يوم من الأيام ".

 وختمت الطفلة ايزي التي تبلغ 12 عام حجيها بفخرها عن اقامة حدث" ايفلوشن "النسائي كونه شيء تاريخي لقسم النساء و اكبر من اي شيء قاموا به سابقاً.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda