السبت، 11 أغسطس 2018

توماسو تشامبا يؤكد: NXT اصبحت رقم #1 في WWE.. وسوف اجعل الأطفال يحلمون بلحظة التايك اوفر بدلاً من لحظة المينيا !!


 أجرى النجم المكروه وبطل NXT الحالي توماسو تشامبا مقابلة أخيرة مع موقع WWE الإلكتروني وتحدث فيها عن العديد من النقاط كان أبرزها كيفية إيمانه بنفسه وكيف سيطوّر عروض NXT بل وكيف سوف يصنع التاريخ هناك.

حيث جاءت المقابلة كالتالي:-

• لقد تمكنت من الحصول على استجابة عاطفية إلى حد ما من جماهير NXT ، خاصةً من خلال إدعاءاتك السابقة بأنك أعظم مصارع على الإطلاق .. من أين يأتي هذا الإيمان ؟

- تشامبا : "أنا واقعي ، انا اقول الأشياء كما أراها .. لدي أفضل لياقة بدنية في جميع عروض WWE ، أنا أفضل من يكون في الحلبة في جميع عروض WWE ، هذه ليست صدفة ، بل أنا ايضاً الأفضل على الميكروفون في جميع عروض  WWE .. هذا ليس نقاشاً. أنا بطل NXT العالمي .. أنا إله .. تريد شيئًا تؤمن به .. آمن بي". 
-والعياذ بالله- 

• لقد كنت صريحاً جداً على وسائل التواصل الاجتماعي فيما يتعلق بنفسك و براعتك الذاتية .. على وجه التحديد كنت قد ادعيت مؤخراً أنك قدوة مثالية للأطفال .. لماذا هذا ؟

- تشامبا : "انا في مجتمع يعتقد أن كل طفل يستحق جائزة لكي يزور WWE .. ويضع الرجل نفسه جانباً ، ويصادف أن الرجل هو بطل NXT العالمي .. أنا غير مهتم بالمشاركة .. أنا مهتم بالفوز .. إذا كنت تُعلِّم طفلك أن يكون راضياً عن جائزة المشاركة .. فإنك قد فشلت بالفعل في الحياة .. إذا كنت تريد أن يكون طفلك فائزًا ، فاطلب منه أن ينظر إلى توماسو تشامبا للالهام"..

• اين ترى مستقبل NXT معك بكونك بطل NXT ؟

- تشامبا : "أنا توماسو تشامبا قد أصبحت حاكم رسمي لها .. لا يوجد سقف لي وعرض NXT أصبح العرض رقم #1 في WWE .. لا يوجد أي شكوك .. لا حدود .. أنا أكتب إرثي بنفسي .. وأنا أحمل NXT خلال رحلتي .. عندما تكتمل مهمتي الأطفال لن يصبحوا يحلمون بـ لحظة الرسلمينيا .. بل سيصبح الأطفال يحلمون بـ لحظة التايك أوفر".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda