السبت، 11 أغسطس 2018

تحليل و مراجعة بطولة G1 Climax [ الليلة السابعة عشرة ]

 

 

مرحبا بكم أعزائي زوار و محبين موقع أكاديمية المصارعة في تحليل و مراجعة الليلة السادسة عشر من بطولة G1 Climax بنسختها 28 .


 


- النزال الأول -
توقو ماكابي يهزم مايكل إليقن في 9 دقائق

رغم أنتهاء فرص الطرفين إلا أنه فوز مستغرب ، ماكابي لا ينتظر منه شيء بعد البطولة عكس اليقن نجم موهوب ورائع ويستفاد منه في المنافسات على ألقاب الميدكارد ، النزال كان جيد وعابر .



- النزال الثاني -
يوشي هاشي يهزم هانقمان بايج 10 دقيقة

نفس عتبي في النزال الأول أن الإنتصار ذهب للشخص الخطأ ، هاشي لا ينتظر منه شيء عكس هانقمان بايج الجميع يترقب منه شيء اكبر ومرحلة أخرى ولكن يبدوا أن المسؤولين يريدون حفظ المصارعين رغم تذيلم الترتيب.




- النزا الثالث -
مينورو سوزوكي يهزم باد لاك فاليه في 9 دقيقة

  النزال كان كرنفال تدخلات سواء من عصابة تاما تونقا او عصابة سوزوكي ، نزال سريع والشيء الملفت فيه هو ظهور سوزوكي بمظهر المحبوب أكثر من كونه مصارع شرير وكان قريب اكثر من مره لإخضاع باد لاك فاليه لولا التدخلات، انتهى النزال بقرار الحكم.




- النزال الرابع -
إيفل يهزم جاي وايت في 12 دقيقة

فوز جيد لصالح إيفل أن يهزم الذي هزم تاناهاشي وأوكادا ، النزال كان جميل وبرتم رائع ولكن قصر الوقت انهى المتعة مبكرًا.




- النزال الخامس -
تعادل بين تاناهاشي ضد أواكاد في 30 دقيقة 

نزال الليلة بكل جدارة وأحد أجمل نزالات البطولة وعام 2018 ، تمكن النجم الكبير تاناهاشي رغم تعادله مع أوكادا من صدارة مجموعته وضرب موعد على نهائي البطولة بعد يومين من المنتصر من القائمة B ، النزال كان جميل بكل تفاصيله وظهر الطرفين بشكل قوي والغريب والعجيب أن رغم أخبار إصابة تاناهاشي في الظهر إلا أنه قدم نزال كبير وقوي دون ملل أو كلل.



هنا ينتهي وقتي معكم اعزائي .. دمتم بود.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda