الخميس، 2 أغسطس 2018

تحليل و مراجعة بطولة G1 Climax [ الليلة الثانيـة عشـرة ]

 
 
مرحبا بكم أعزائي زوار و محبين موقع أكاديمية المصارعة في تحليل و مراجعة الليلة الثانية عشرة من بطولة G1 Climax بنسختها 28 .
 
 
 
 
- النـزال الأول -
تاما تونقا يهزم توموهيرو إيشي في 11 دقيقة
النزال لم يكن جميل كأداء ولكنه كان مثير بأحداثه ، إيشي ظهر بشكل قوي والجماهير كانت مساندة له ولكن والكعادة تونقا لوا يتدخل ليسبب الربكة مع الحكم ويتدخل ومعه الكرسي ومن ثم أستطاع تاما تونقا من خطف الفوز بالضربة القاضية . النزال ليس له قيمة كبيرة لأن الأثنين أمالهم تلاشت في البطولة.
 
 
- النزال الـثاني -
جوس روبنسون يهزم سانادا في 13 دقيقة
  النزال كان جميل بين الطرفين ولكن وللأسف ضيقة الوقت أنهى جمالية النزال بشكل مبكر ، فوز مع الأسف بلا معنى في البطولة لجوس لأن أماله تلاشت ولكنه جيد له كبطل للولايات أن يستعيد هيبته ونغمة أنتصاراته على نجم مازال ينافس في البطولة ، النزال كان رائع من الطرفين.


- النـزال الـثالث -
تايتسو نايتو يهزم تورو يانو في 8 دقيقة 
ليس هنالك حديث أو تحليل يذكر في هذا النزال ، النزال كان مجرد نزال ترفيهي ومسلي وأستطاع نايتو من تحقيق الفوز بشكل سهل على يانو.

- النزال الـرابع -
كيني أوميقا يهزم زاك سيبر جونير في 15 دقيقة
أحد أجمل نزالات الليلة بلا شك ، فالطرفين قدما لنا نزال رائع في وقت قصير ، الجميل أن الطرفين كانوا قادرين على مواكبة بعضهم البعض ولكل منه فترته يستحوذ على النزال ويستعرض فيها مهاراته وأسلوبه ، ولكن في النهاية تمكن البطل أوميقا من الفوز بالضربة القاضية وهذا لا يؤثر على سيبر لأنه مازال في منافس في البطولة.
 
- النزال الـخامس -
كوتا إيبوشي يهزم هايروكي غوتو في 18 دقيقة

الحدث الرئيسي لهذه الليلة كان رائع جدًا بين نجمين موهبين بالفطرة ، إيبوشي شعلة النشاط والمخضرم غوتو قدمى لنا نزال أكثر من رائع وبلحظات جميلة متعدده والجماهير كانت متفاعله بشكل جميل جدًا معهم ، مازال إيبوشي يحقق الإنتصار تلو الإنتصار ويقترب من صدارة وعلى الجهة الأخرة غوتو يفقد الأمل في المنافسة في هذه البطولة بعد خسارة الليلة.

 
 
هنـا ينتهي وقتي معكم اعزائي و اعتذر على الإطالة .. دمتم بود .

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda