الأحد، 5 أغسطس 2018

الحديث كامل | شينسوكي ناكامورا يؤكد: ليسنر لا يمتلك أي حب للمصارعة .. و بكيت لأول وآخر مرة بسببه !!


نشر أحد القراء لكتاب النجم الياباني شينسوكي ناكامورا الذي يحمل عنوان [ The King of Strong Style: 1980-2014 ] عبر أحد المواقع الإلكترونية عن موضوع تعامله مع الوحش بروك ليسنر من عام 2006 عندما شارك ليسنر في أحد عروض NJPW التي أقيمت باليابان.

وتحدث ناكامورا عن تعامل ليسنر مع الشركة واليابانيين، وقال: "جزء من هذا كان حظًا .. لكن تلك المباراة كانت صعبة للغاية .. أولاً كان ليسنر يقول كل هذه الأشياء عن كيفية احترامه لـ NJPW و لكنه جعلني أشعر أن ذلك كان مجرد سمعة وأنه لم يحترم حقًا الشركة .. مثل في مكان ما كان ينظر بإستحقار على الشعب الياباني .. لقد خسرت تلك المباراة ، وكانت تلك هي المرة الأولى التي بكيت فيها لمباراة مصارعة بعد المباراة".

وأضاف ناكامورا عن تلك المباراة: "كان ذلك بالحدث الرئيسي في قاعة طوكيو دوم .. كانت هذه مرحلة مقدسة إلى حد ما ، وكنت أعرف أنني أصارع بالطريقة التي كنت تخيلتها .. وكان هناك مثل اختلاف الدرجة التي بيني وبين ليسنر .. لم أحصل على ذلك الإحساس بأن لديه أي حب لمصارعة المحترفين .. شعرت وكأنه كان يؤدي وظيفته فقط".

وتطرق ناكامورا إلى فوز ليسنر ببطولة IWGP بعام 2005 وبقائها معه ومغادرته إلى منزله بها حتى تم سحبها منه وقال: "شعرت أن هذا كان أكثر من اللازم .. كان يسخر منا .. وفاز ليسنر بالبطولة وحمل الحزام إلى منزله .. فقلت لـ سايمون (مسؤول) إذا لم تحصل الشركة على شغفها ، فمن المؤكد أن هذا الحزام سيحصل عليه .. لم أكن أعتقد ذلك بصدق أنه عندما قاتلنا لكن الأمر انتهى مثلما كنت أخشى .. لديه الأدوات بالإضافة إلى قوة مباشرة وكمية معينة من المرونة ، لذلك كان هناك القليل من الوحش فيه .. لكن لم تعجبني شخصيته ، هل تعلم؟ ربما كان قد صنع علامة حقيقية في UFC ، لكنه لم يلاحظ حتى أن الجمهور كان يصيح بالإستهجان. كنت اقول مثل: أوه ، هذا الرجل مكروه إلى القلب".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda