الأحد، 12 أغسطس 2018

رومان رينز يؤكد: لا اريد العمل مع بول هيمان لأنني اريد التحدث بنفسي !!


خلال مقابلة مع Newsweek قام بها امس.. تحدث النجم رومان رينز عن امكانية عمله مع مدير الاعمال الاسطوري بول هيمان في المستقبل وقد تطرق في البداية للحديث حول علاقته مع هيمان وكيف انه مرتبط بعائلته بالحقيقة ولديه صور لافراد عائلته قديمة.

وعن خبرة بول هيمان اكد رينز ان بول يتمتع بعقلية كبيرة تستحق ان يتم استعلالها كل يوم اثنين "يقصد كـ مسؤول" بل ويجب الاستفادة من عقليته الابداعي ومعرفته كل شيء بعالم المصارعة بالرغم من انه لم يصارع فيها يوماً.

وعن امكانية عمل هيمان معه قال: "إنني أحب أن أتحدث عن نفسي.. هذا شيء أريده أيضا ، مجرد بروموهات أطول قليلاً تعرفون ما أعنيه ؟ فقط أنا والميكروفون ذلك سيكون لطيفا. هناك الكثير من البروموهات الجميلة للقيام بها والتطوّر يجب علي ان امر به، من الرائع الحصول على هذه البروموهات الطويلة والمفردة ، العمل مع بول ، لا يوجد شيء خاطئ في مجرد الجلوس هناك مثل الرئيس  والسماح للمحامي بالتحدث ، دعه يتحدث عن الخدمات اللوجستية ، وانا متأكد من أن بول لن يواجه مشكلة في قراءة سيرتي الذاتية ، ولكنه سيستغرق بعض الوقت لكنه جيد مع أشياء كهذه ، لكنني لا زلت أرغب في التحدث بنفسي ، بنسبة 100٪".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda