الأربعاء، 1 أغسطس 2018

تقرير مصوّر 📷 | أحداث ونتائج عرض سماكداون 31 يوليو 2018 الكامل والحصري !!


افتتح عرض سماكداون بتواجد المذيعية رينيه يانغ ودخول المتنافسة على بطولة سماكداون للنساء بيكي لينش التي اكدت انها تريد ان تدخل مهرجان "ايفلوشن" النسائي كـ بطلة.



دخلت البطلة كارميلا التي تحدثت عن انجازها كـ بطلة وانها لم تحقق النجاح منذ بداياتها كـ مديرة اعمال وليس كـ مصارعة مثل بيكي، التي ارادت مصافحة بيكي.

دوّت اغنية جيمس إلزوارث ولكن لم يظهر بل كانت من اجل تشتيت بيكي!!

لتعود النجمة شارلوت من الاصابة بعدما جائت لمساعدة صديقتها بيكي لينش من هجوم كارميلا بالكرسي.

ظهرت كارميلا خلف الكواليس مع المديرة بايج التي استخفت منها ومن اعتزالها كـ غيرة!!

بايج ردت عليها بالاعلان عن مباراة فردية الليلة، حيث ستواجه شارلوت وفي حال فوز الاخيرة سوف تكون مباراة ثلاثية في مهرجان سمرسلام!!

فيما بعد.. ظهرت شارلوت خلف الكواليس بمقابلة واكدت انها مستعدة للعودة من جديد وجاءت من اجل مساعدة صديقتها بيكي فقط،  ولكن تشكر كارميلا على "فمها الذهبي" بحصولها على فرصة السمرسلام!!

في حين أن بيكي لينش ظهرت بمقابلة خلف الكواليس مع رينيه يانغ وتحدثت عن عدم سعادتها لو حدثت مباراة ثلاثية في سمرسلام، ولكنها بنفس الوقت لن تنقلب على صديقتها شارلوت!!



النيو داي على طاولة خاصة للتعليق

النزال الأول: فرق
الجولة الأولى لتصفيات بطولة سماكداون للفرق
البار -يهزمان- الاوسوز

استطاع فريق شيمس وسيزارو من هزيمة الاوسوز بعد قلبهم لقفزة الاوسوز بـ "آبر كت" وتثبيت سريع لقتنصوا الفوز.

بعد المباراة طالب البار بدخول منافسيهم النيو داي للحلبة، و وقفوا وجهاً لوجه قبيل مواجهتهم بالأسبوع القادم.


ساموا جو دخل الى الحلبة للحديث عن هجومه على اي جاي ستايلز بالأسبوع الماضي وأبرز ما قاله: "اي جاي ستايلز.. لقد جعلت بطولة WWE اكثر بطولة اهمية في الشركة".

"ولكن لازلت اب فاشل لانك انشغلت من ان تكون اب لتكون بطل WWE، ورغم ذلك في سمرسلام سوف اجعلك تعود للمنزل واكون انا بطل WWE". 


جيف هاردي دخل وتحدى الأفعى راندي اورتن وقال: "بطولة الولايات المتحدة هي شيء خاص بالنسبة لي ويربطني بكم ايها الجماهير، ولكن تركيزي الآن على راندي اورتن، تعال ايها الافعى"

جاء الافعى راندي اورتن الى الحلبة للرد على جيف هاردي ولكن جاء شينسوكي ناكامورا من الخلف وهجم على هاردي.


راندي وقف يشاهد هجوم ناكامورا على جيف حتى ناكامورا كان سيقوم بـ "كينشاسا" و اوقفه اورتن، ولكن سمح له بعدها!!


استمر هجوم راندي اورتن بعد مغادرة ناكامورا بل و قام بضرب جيف هاردي بمنطقة تحت الحزام، ثم قام بـ DDT لخارج الحلبة!!

ثم ختم هجومه بتمزيق ملابس جيف ثم قام بـ "مسح" طلاء وجه جيف واخذ قلادته!! 


برنامج ذا ميز الواقعي ( #MizAndMrs ) يحقق في الحلقة الاولى.. اعلى نسبة تقييم لبرنامج #WWE واقعي خلال الـ 7 سنوات الماضية!!


النزال الثاني: نساء
زيلينا فيغا -تهزم- لانا

بعد تشتيت من اندرادي سيان الماس وبالرغم من مساعدة ايدن انقليش.. الا ان زيلينا استفادت من تشتيت لانا وكسبت بـ تثبيت سريع!! 


دانيل براين دخل للرد على هجوم ذا ميز وتحدث عن فخره بزوجته التي كانت متواجدة بمباريات 30 ثانية التي انطلق معها هاشتاق النساء، ثم تطرق عن انه يريد ان يقاتل ذا ميز هنا الليلة، ليظهر ذا ميز عبر الشاشة و يؤكد انه يصوّر برنامجه الواقعي!!

دانيل براين لـ ذا ميز: "انت لن تأتي لانك جبان".

ليرد ذا ميز: "اتتذكر عندما قلت لي جبان في #TalkingSmack عندما رديت عليك ولم تستطع ان تتحدث و انسحبت، انا وقفت معك منذ ان كنت في #NXT وساعدتك".


دانيل براين هاجم ميز بـ كلامه وقال: "انت تحاول ان تتحوّل من مصارع الى ممثل .. ولكنك لن تصبح مثل الشخص الذي فعلها قبل، يجب ان تواجه الحقيقة، لن تصبح مثل ذا روك، اللعنة، لن تصبح مثل جون سينا حتى!!" 😂

رد ميز على براين وقال: "يجب ان تعلم يا براين ان مسيرتك انتهت، فريق هيل نو انتهى، فـ لماذا لا تجعل عقدك ينتهي؟ وتغادر لتصارع في اندية الثانويات". 


براين عرض على ذا ميز مباراة بينهم في سمرسلام، لكن ذا ميز لم يوافق مقتنعاً ان مسيرة براين انتهت وقال له ان الناس لن يتذكروه الا كـ "طفل يبكي".


النزال الثالث: نساء
الحدث الرئيسي
شارلوت -تهزم- كارميلا

انتهت المباراة بالاخضاع بعد "فيقر فورث" من شارلوت على كارميلا، وبذلك تصبح مباراة بطولة سماكداون للنساء ثلاثية في سمرسلام، وهي:
كارميلا (ضد) بيكي لينش (ضد) شارلوت

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda