الثلاثاء، 31 يوليو 2018

التفاصيل الكاملة لطور "الأبراج - Towers" في لعبة WWE2K19 القادمة !!


سوف تطلق لعبة WWE2K19 القادمة طور جديد يحمل اسم "الأبراج - Towers" وسوف يكون بإختيار مصارع من انشائك لتنافس به امام سلسلة من مصارعي WWE. كل "Tower" سوف يكون فيه اغنية خاصة و تشكيلة من النجوم لمواجهتهم من ظمنها الفوز بطرق مختلفة و قوانين مميزة.

• الخصوم :
توقع مواجهة درزن من المصارعين من WWE مروراً على NXT وايضاً الابطال الحاليين، ولا ننسى أيضاً الاساطير.

• انواع الابراج:

- برج Gauntlet :
 يحتاج اللاعب إلى إكمال مباراة Gauntlet بالكامل في جلسة واحدة. وفي حال الخروج مبكرًا أو خسارة مباراو يعود إلى الصفر.

- برج Steps :
في برج Steps ، يتسلق اللاعبون طريقهم عبر البرج، مباراة واحدة في كل مرة وبالسرعة التي تناسبهم.

• اهداف البرج :
تتميز بعض الأبراج بمجموعة أهدافها الخاصة ، بما في ذلك تحديات مثل الوصول إلى درجة محددة والوصول ببساطة إلى نهاية البرج.



• الشروط :
بعض المباريات تضيف طبقة إضافية من العمق في شكل لاعبين ومهاجمين. تتضمن بعض الأمثلة بدأ المباراة بـ ضربة قاضية (فينشر) أو يبدأ المباراة ومؤشر صحة اللاعب باللون الأحمر.

• أنواع الأبراج :
يتميز وضع Towers بالعديد من أنواع المطابقة المختلفة. في حين أن هناك الكثير من المباريات العادية ، يمكن أن يكون هناك الكثير من المفاجآت من مباراة إلى أخرى. فيما يلي بعض أنواع المطابقة التي سيصادفها اللاعبون: القفص الحديدي ، الطاولات ، الإخضاع ، الرجل الحديدي ، التثبيت في أي مكان والمزيد.

• أبراج 2K :
في أبراج 2K ، يختار اللاعبون نجوم WWE للتنافس ضد مجموعة واسعة من نجوم WWE عبر عدد من الأبراج الصعبة، يحتوي كل برج على موضوع فريد يركز على عرض الروستر التي يتضمنها أو يشيدها بنوع مباراة محدد.



• معرفة الأساطير :
حصرياً لأبراج 2K ، تعتبر "معرفة الأساطير - Legends Lore" ميزة تسلط الضوء على تاريخ وإنجازات جميع أساطير WWE التي لا يمكن إنكارها والمميزة في WWE2K19.

• برج إي جاي ستايلز للمليون دولار :
يظهر الإستثنائي في برجه الشهير المعروف باسم برج AJ Styles Million Dollar .. هذا البرج ليس لضعفاء القلب كما يقال وسيتخذ المزيد من التصميم وقوة الإرادة للتغلب عليه بالكامل .. ليس فقط المنافسين في هذا البرج هم مجموعة من بعض من أفضل نجوم WWE ولكنهم أيضا في صعوبات أعلى .. وأخيرًا ، لا تتجدد صحة اللاعب بين المباريات. أولئك الذين يثابرون ويديرون ذلك من خلال القانتلنت سيكافأون بقوة.



• برج MyPLAYER (اللاعبون المصممون) :
في MyPLAYER Towers المصممين، سيستخدم اللاعبون MyPLAYERs الخاصة بهم للمعركة عبر الأبراج المصممة لتحدي كل من اللاعبين الجدد وذوي الخبرة:

- بالإضافة إلى مجموعة من الأبراج الدائمة ، سيجد اللاعبون أبراجاً فريدة يومية وأسبوعية وحتى PPV.

- في كل يوم.. سيظهر برج جديد للاعبين ليقوموا به، بينما سيكون هناك أسبوعيًا برج أسبوعي أطول قليلاً من البرج اليومي، لذا تأكد من البدء مبكراً.

- يتم احتساب النجوم المكتسبة من هذه الأبراج في جميع أحداث PPV ومؤهلات "الطرق إلى المجد - Road to Glory" ، لذلك من الأفضل معالجة هذه المشكلات كلما أمكن.

- وأخيرًا.. تنشط أبراج PPV إلى جانب جدول مهرجانات PPV الخاصة بـ WWE .. للتأهل لهذه الأبراج سيحتاج اللاعبون إلى تلبية متطلبات نجوم محددة، وسيؤدي إكمال أبراج PPV إلى إلغاء تأمين Superstar Parts الحصري لـ MyPLAYERs.



وللتذكير بتحدي المليون دولار الكبير لمواجهة إي جاي ستايلز .. والشروط كالتالي: 

الخطوة الأولى: 
تغلب على برج AJ Styles Million Dollar في WWE 2K19 أثناء لعب اللعبة على PlayStation 4 أو Xbox One.

الخطوة الثانية: 
سجل نفسك بمقطع فيديو لـ "برومو" تؤكد فيه أن لديك ما يلزم لتهزم إي جاي ستايلز في WWE 2K19 .. يجب أن يتضمن الفيديو دليلاً مرئيًا على شاشة AJ Styles Million Dollar Tower المكتملة لتأكيد حصولك على الإنجاز في اللعبة.


الخطوة الثالثة: 
تفضل بزيارة موقع 2k.com/milliondollarchallenge لإرسال الفيديو!


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda