الجمعة، 13 يوليو 2018

رئيس ROH: إستمعنا لطلبات الجماهير ، ورئيس NJPW: هذه فرصة عظيمة لنا ، ونائب MSG يؤكد: ستكون ليلة لا تنسى !!


تحدث الأطراف الثلاثة الذين تعاونوا على إقامة حدث G1 Supercard في عام 2019 بقاعة "ماديسون سكوير قاردن" الشهيرة، رئيس إتحاد ROH "قريغ قيلاند" ورئيس إتحاد NJPW "هارولد ميج" والنائب التنفيذي لقاعة MSG "جويل فيشر" بعدما تم الإعلان عن حدث المصارعة الكبير في القاعة التاريخية.

حيث أكد رئيس ROH "قريغ قيلاند" عن أنه إستمع للجماهير بإقامة هذا الحدث، وقال: "قبل ثلاث سنوات ، أخبرني واحد من أفضل المشجعين لدينا أن" Supercard of Honor "لم يعد يشعر بـ #السوبر ولقد كان على حق ، وأخذنا ذلك على محمل الجد مع الأحداث الضخمة التي قدمناها في ليكلاند ، فلوريدا في عام 2017 ، ونيو أورليانز ، لوس أنجلوس قبل بضعة أشهر فقط".

وأضاف: "مع الحضور المتتالي لسجل قياسي ، أصبح السؤال ، كيف يمكننا أن نتصدر هذا في عام 2019؟ الأهم من ذلك ، كيف يمكن أن نمنح المعجبين أكثر مما يريدون وما يستحقونه؟ تعتبر G1 Supercard حدثًا لا يمثل سوى أفضل المطابقات المطلقة مع NJPW ونجوم ROH ، وتعد قاعة MSG المكان المثالي لهم".

وقال رئيس إتحاد NJPW "هارولد ميج" أن هذه فرصة عظيمة لكشف نجوم اليابان للعالم، وقال: "هذه مبادرة تاريخية لـ ROH و NJPW ، هذا يمنحنا فرصة كبيرة لكشف المشجعين لـ NJPW في القاعة التي تضم العديد من المباريات التي لا تنسى".

في حين علق النائب التنفيذي لقاعة MSG "جويل فيشر" عن الإعلان بإقامة حدث المصارعة هذا وقال: "نحن مسرورون للترحيب بمهرجان ROH و NJPW إلى Madison Square Garden من أجل G1 Supercard المرتقب , نتوقع أن تكون 6 أبريل ليلة أخرى لا تنسى في المصارعة في أشهر حلبة في العالم".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda