الخميس، 26 يوليو 2018

تقرير مصوّر 📷 | أحداث ونتائج عرض NXT بتاريخ 25 يوليو 2018 الكامل والحصري !!



افتتح العرض بدخول بطل NXT لأمريكا الشمالية .. آدم كول


النزال الاول
آدم كول -يهزم- شين مالوتا

بعد المباراة تحدث آدم كول انه قد اعطى الكثير من الفرص للعديد من الاشخاص ولكنهم لا يستحقونها وكان هو الشخص الذي يظهرهم للعالم.

قاطعه النجم ريكوشيه الذي تحدث عن انه يريد فرصة على بطولة NXT أمريكا الشمالية ولكن آدم كول رفض ذلك!!




آدم كول كان مغادراً ولكن ريكوشيه قال انه جبان، عاد كول للحلبة ولكن هرب مرة اخرى بعد تمويه من ريكوشيه وظل يردد انه لا يوجد شيء ليثبته.

ظهر من خلفه زملاؤه في الأندسبيوتيد ليعود كول للحلبة ولكن دوّت اغنية "الوار رايدرز" الذين دخلوا ليهرب الأندسبيوتيد الى جانب المسرح، ليظهر من خلفهم فريق "جبل الشنب" الذين هجموا على كول وسترونغ و اورايلي الذين هربوا لخارج القاعة!!


عرض من خلف الكواليس تسجيل لـ فقرة توقيع عقد مباراة بطولة NXT للنساء بمهرجان NXT تايك أوفر: بروكلين 4 بين شاينا بايزلر و كايري سين التي إنتهت بمغادرة بايزلر التي قالت أن سين مثيرة للشفقة، والتي إنتهت بحديث كايري سين على الطاولة: "هي تعلم .. وأنا أعلم .. أنني أستطيع أن أهزمها".



النزال الثاني: نساء
ليسي إيفانز -تهزم- تنيلا برايس

تم إجراء مقابلة من خلف الكواليس لـ بيانكا بلير التي أكدت انه ورغم إصابتها سوف تعود وتحافظ على سلسلة فوزها.



النزال الثالث
على بطولة NXT للمواهب
توماسو تشامبا -يهزم- أليستر بلاك
ليصبح البطل الـ #14 للـNXT في التاريخ



إستطاع النجم توماسو تشامبا تحقيق أقوى إنجاز منذ إنضمامه إلى WWE وذلك بفوزه ببطولة NXT للمواهب لأول مرة بمسيرته بعدما هزم أليستر بلاك، خلال المباراة حاول تشامبا إستخدام إحدى حيله بترك إحدى جوانب الحلبة دون حماية لتكون أرض أسمنتية لمنافسه بلاك، ولكن وقع الحكم فيها بالخطأ ولكن ساهم بذلك بشكل سلبي لـ أليستر الذي ثبته لـ10 ولكن الحكم كان مغماً عليه.

بعد وقوف تشامبا غادر هو الحلبة وأخذ بطولة NXT ليهجم بها على أليستر إلا أن النجم جوني قارقانو ظهر وهجم على تشامبا وبالخطأ قام بضرب البطولة على أليستر مسبباً له الخسارة بعدما قام تشامبا بتنفيذ ضربته القاضية بعدها وعاد الحكم للتثبيت وتم الإعلان عن فوز تشامبا.  



ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda