الاثنين، 30 يوليو 2018

تحليل و مراجعة بطولة G1 Climax [ الليلة الحـادية عشـرة ]

 
 
 
مرحبا بكم أعزائي زوار و محبين موقع أكاديمية المصارعة في تحليل و مراجعة الليلة الحادية عشرة من بطولة G1 Climax بنسختها 28 .
- النـزال الأول -
بـاد لاك فاليه يهزم توقو مـاكابي في 8 دقيقة
لا يوجد كلام يقال أو شرح أو تحليل يضاف ، مجرد نزال عابر لصالح باد لاك فاليه الذي إستطاع في وقت قصير من تحقيق فوز سهل على ماكابي بعد تدخل متوقع ومعتاد من تونقا لوا.
- النزال الـثاني -
  جاي وايت يهزم آدم بـايج في 17 دقائق
  على خلاف العادة فالطرفين لم يقدمان لنا نزال كبير ، النزال لم يكن سيء ولكن إعتدنا من الطرفين في هذه البطولة أداء عالي حتى في حاله خسارة أحدهم ، النزال كان جيد وإستطاع جاي وايت من تحقيق الفوز والإستمرار في التألق في هذه البطولة على عكس بايج.


- النـزال الـثالث -
مينورو سوزوكي يهزم إيفـل في 12 دقيقة 

كنت أترقب هذا النزال منذ إيام لما يحمله الطرفين من إمكانيات وإبداع كبير ، النزال كان سريع وبسيط جدًا ، ظهر فيه سوزوكي بشكل قوي كعادته وظهر لنا إيفل بشكل المقاتل الذي كان يحاول أن يسيطر على سوزوكي ولكن سوزوكي كان أقوى وأنهى النزال بشكل مبكر وكان النزال جيد إلى حد ما .

- النزال الـرابع -
هيروشـي تاناهاشـي يهزم يوشي هاشي في 13 دقيقة
  وما زال نجمنا المخضرم ومحبوب الجماهير تاناهاشي يقدم نزالات جميلة ورائعه ويحقق الإنتصار تلوا الأخر ليكون الآن المتربع على عرش بلوك A كأكثرهم تحقيق للنقاط ، النزال كان جيد إلى حد كبير في هذه الليلة المتواضعة ، وتمكن من الفوز على يوشي الذي حضي بإحترام كبير من الجماهير.
 
- النزال الـخامس -
كازوشيكا أوكـادا يهزم مايكل إليقـين في 21 دقيقة

الحدث الرئيسي مع الأسف لهذه الليلة كان أداءه متواضع جدًا ، فعطف على موهبة الطرفين وقدراتهم إلا أنهم وخلال 21 لم يقدمان نزال يرتقي إلى طموح الجماهير ، لا أقول أنه نزال سيء ولكنه كان نزال جيد وعادي ، الجميل أن أوكادا يستمر في تحقيق إنتصاراته ليصل إلى 8 نقاط خلف المتصدر تاناهاشي .

 
هنـا ينتهي وقتي معكم اعزائي و اعتذر على الإطالة .. دمتم بود .

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda