الأحد، 22 يوليو 2018

تحليل و مراجعة بطولة G1 Climax [ الليلة السابعة ]


مرحبا بكم أعزائي زوار و محبين موقع أكاديمية المصارعة في تحليل و مراجعة الليلة السابعة من بطولة G1 Climax بنسختها 28 .


[ النزال الأول ]

يوشـي هـاشي يهزم مـايكل الـيقن في 14 دقيقة

بعد سلسلة من الهزائم اخيرا استطاع يوشي هاشي من انتزاع فوزه الأول من امام مايكل اليقن ، فوز يوشي هاشي مـاهو إلا للإعطاه امل قبل الأربع مواجهات الصعبة التي تنتظره امام اوكادا ثم تاناهاشي ثم جاي وايت و اخيرا باد لك فاليه و باعتقادي اذا حقق فوز من اصل اربعه بيكون جيد له في هذه الظروف ، و اليقن الان بسجل جيد جدا 2-2 و عن نفسي جدا متحمس للنزالين القادمين له امام سوزوكي ثم اوكادا .

 

[ النزال الـثاني ]

ايفيل يهزم بـاد لك فالي في 12 دقيقة

للأسف هذي من اسوء مشاركات باد لك فاليه إلى الآن !! 3 خسائر في 4 مباريات و الأشياء و الزحمة المكررة الي تصير كل مرة قتلت المتعة غير ان مستوى النزال كان جدا سيء ! ايفيل إلى الآن ب6 نقاط ولكن استبعد انه راح يبعد كثير خصوصا انه إلى الآن ما واجه اي اسم مرشح وباقي له اوكادا و تاناهاشي و سوزوكي و جاي وايت مع المتواضع هانغمان بيج ، حـاليا يحتاج يهزم 3 من هؤلاء 5 عشان يعادل مشاركته الماضيه مع تمنياتي انه يتخطاها.

 

[ النزال الـثالـث ]

سـوزوكي يهزم جاي وايت في 10 دقائق

الأسطورة المخضرم سوزوكي يوقف زحف جاي وايت بعد نزال جيد لا بأس به يعيد سوزوكي إلى المنافسة .. اما جاي وايت بعد انتصارته الثقيلة يتلقى الخسارة الأولى ، مبدئيا جاي وايت امامه اسهل جدول خصوصا انه انتهى من اوكادا و اليقن و تاناهاشي و سوزوكي.

 

[ النزال الـرابع ]

  تـاناهاشي يهزم هانغمان بيج في 12 دقيقة

 نزال مقبول إلى جيد .. باعتقادي هانغمان بيج راح يستمر في تلقي الهزائم و لكن خلال 5 جولات القادمة راح تكون عنده فرصة يهزم يوشي هاشي و ماكابي و ينهي مشاركته الأولى بـ6 نقاط ( مشاركة جيده بظل تواجد اسماء افضل منه بكثير ) .

 

[ النزال الـخامس ]

اوكـادا يهزم مـاكابي في 15 دقيقة

 بالمجمل كانت هذي الليلة الاسوء من ناحية الاداء ومستوى النزالات .. ولكن من ناحية ترتيب الأوراق قبل التوقف القادم كانت ممتازه ، اوكادا بعد البداية الصادمة يرجع لسكة المنافسة رغم مظهره الخارجي السيء جدا ، ماكابي بداية جيدة وفي النهاية مشاركته لاتغني و لاتسمن من جوع مجرد اكمال عدد لمصارع مخضرم و هذا ماينسينا تحقيقة للقب الوزن الثقيل الي عجزت اسماء كبيرة جدا عن تحقيقه.

 

[ الترتيــــــب ]

- ايفيل 6 نقاط 

- تاناهاشي 6 نقاط

- جاي وايت 6 نقاط

- مايكل اليقن 4 نقاط

- ماكابـي 4 نقاط

- اوكـادا 4 نقاط

- سـوزوكي 4 نقاط

- بـاد لك فالي نقطتين

- هانغمان بيج نقطتين

- يوشي هاشي نقطتين


هنا ينتهي وقتي معكم اعزائي .. اعتذر على الإطالة ودمتم بود.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda