الاثنين، 30 يوليو 2018

التفاصيل الكاملة لـ وفاة المصارع السابق براين كريستفور .. إنتحار وضياع !!


صدم عالم المصارعة عندما علموا ان نجم WWE السابق براين كريستفور قد توفي بعد محاولته الإنتحار في سجنه وهو بعمر 46 عاماً.

وفقا لتصريحات شريف مقاطعة مميفيس أنه لم تكن هناك أي علامات على أن ابن جيري "الملك" لولر كان سوف ينتحر وقت إلقاء القبض عليه. وهذا يعني أنه لم يوضع تحت أي نوع من أنواع مراقبة الانتحار.

بالإضافة إلى ذلك ، تم الاحتفاظ بـ كريستوفر بمفرده في زنزانته بسبب مكانته الشهيرة الذي كان قد عمل لعقود في ممفيس وكعضو في قائمة WWE كمصارع، وعلاوة على ذلك ، أفاد تلفزيون "دبليو إم سي" أن ضباط الإصلاحيات قد وجدوا كريستوفر معلق في زنزانته مساء السبت ، و بدأوا على الفور في توصيل جهاز الإنعاش القلبي وتم نقل السجين إلى المستشفى.

وقد تم سحب الأجهزة عن كريستوفر يوم أمس بالساعة 4:40 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وهو وقت متأخر عن علمهم بوفاته ولكنهم إنتظروا والده جيري لولر ليأتي ويقبله قبلة الوداع لـ إبنه صاحب 46 ربيعاً.

براين كريستفور حاول الإنتحار 3-4 مرات سابقاً ولكن لم تنجح، وقد سجن بسبب قيادته تحت تأثير الكحول وكان يجب على أحد أن يدفع 40 ألف دولار ولكن والده جيري لولر رفض إخراجه من السجن لأنه أراده أن يتعلم من أخطائه بالرغم من أنه قد وصل لعمر 46 عاماً، حسب ماذكر الصحفي ديف ميلتزر.

بالإضافة إلى ذلك.. تم الذكر أن والد كريستفور جيري لولر حاول أن يساعد إبنه وينظف من كل أنواع المخدرات التي كان يتعاطاها بل و قال لولر لـ إبنه إذا بقي غير متعاطي لعام كامل سوف يجلب له وظيفة، ولم يتم الكشف عن هذه الوظيفة إلا أن ميلتزر قال أنها كانت لربما في مركز WWE التطويري بفلوريدا.

يذكر أن براين كريستفور ومعروف بـ "جراند ماستر سيكساي" وهو مصارع أمريكي وإبن الأسطورة جيري "الملك" لولر، وقد حمل بطولة WWF للفرق مع سكوتي تو هوتي بفريق Too Cool.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda