الاثنين، 30 يوليو 2018

المصارعون والأساطير ينعون النجم الراحل براين كريستفور إبن جيري لولر !!



كما يعلم الجميع ان نجم WWE السابق براين كريستفور قد توفي بعد محاولته الإنتحار في سجنه وهو بعمر 46 عاماً يوم أمس.

بعد ذلك بدأ المصارعين بتعازي عائلته ونعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي يأتي على رأسهم هولك هوغان و ريكيشي

الرمز هولك هوغان قال: "أرقد بسلام بريان كريستوفر.. نشكرك على سرقة الأضواء دائماً يا أخي .. فقط الحب".

صديقه السابق رود دوق قال: "الدعاء لعائلات المغادرين الآن .. كان بريان عزيز لي في وقت محدد حقا في حياتي. كان نيكولاي و والدي صديقان مقربان .. كان بريك هاوس وأخي الراحل براد قريبين. أرقدوا بسلام يا أخوة .. الله يبارك العائلات!".

البطل الأولمبي كيرت أنغل قال: "تعازي لسماع موت نيكولاي فولكوف ، و براين كريستوفر وبريكهاوس براون. يوم حزين جدا في تاريخ الرياضة الترفيهية".

النجم والمسؤول الكبير تربل اتش قال: "أخبار حزينة بشكل لا يصدق عن وفاة بريان كريستوفر. خسارة حياة مأساوية، كلاً  من ستيفاني وأنا نفكر في جيري لولر وعائلة لولر بأكملها هذا المساء".


قال ريكيشي: "آخر رقصة لدينا معا ... كانت روح براين الحية هي دائماً شغفه للمغامرة وحب العمل المصارعة !! ما سأحمله معي هو ابتسامة غراندماستا المعدية والضحكة الشريرة، لكن الأهم من ذلك كله هو شغفه للترفيه عن كل شخص كان على اتصال به. أرقد بسلام" وختم كلامه بتعازيه لوالده جيري لولر.

وأصدرت WWE بيان تعازي فيه وقال: "WWE حزنت عندما علمت أن بريان كريستوفر لولر ، المعروف في WWE باسم Too Cool’s Grandmaster Sexay ، قد توفي. كريس لولر ، وهو ابن جيري لولر ، تواجد خلال ذروة عصر الأتيوتيد، تقدم WWE تعازيها لعائلة لولر وأصدقائه وعشاقه".

يذكر أن الكثير من المصارعين والأساطير من الماضي والحاضر قد أرسلوا تعازيهم ولكن لم يكننا سرد جميعهم لذلك ذكرنا أبرزهم..


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda