الثلاثاء، 31 يوليو 2018

ستينج يؤكد: بالرغم من إعتزالي عن المصارعة ولكنني لا أزال بإمكاني مواجهة الأندرتيكر !!


خلال ظهروه ببودكاست Chasing Glory مع مذيعة WWE السابقة ليليان غارسيا.. أكد الأسطورة ورمز WCW ستينج أنه قد إنتهى من المصارعة الحرة وهي حقيقة منتهي منها، ولكنه بنفس الوقت لا زال يؤمن أنه يمكنه مواجهة الأندرتيكر يوماً ما.

وتحدث الأيقونة عن الإعتزال ثم عن مشاكل النوم التي يعاني منها وقال: "نعم ، لقد انتهيت حقًا من المصارعة .. أعني أن رقبتي لا تضايقني على الإطلاق .. في الشهرين الأولين بعد المباراة كانت لديّ آلام تنزل إلى الجانب الأيسر من رقبتي وأسفل إلى فخّي الأيسر .. كان الأمر أشبه بآلام مملة التي كانت موجودة طوال الوقت وكان من الصعب النوم .. ليس لدي أي آثار جانبية و أي مشكلة لذلك كل ما أعرفه هو أن جراحي الأعصاب قال لي: أنت محظوظ جدا لم تكن هناك كارثة حدثت".

وعن مواجهة الظاهرة الأندرتيكر وعن إمكانية مواجهته قال: "يجب علي أن أكون حذراً ، ومن المحزن أيضاً أنه حتى في عمري هذا أشعر أنني مازلت أستطيع الذهاب ، لا يزال بإمكاني أن أحظى بمباراة جيدة على سبيل المثال .. ويمكننا أن نقول قصة لا تصدق مع كل من التعامل والغموض .. لقد تلقيت هذه الأفكار لمدة 20 عامًا وبعض الأفكار التي لديّ في رأسي .. سيكون شيئًا سيتحدث عنه الناس لوقت طويل لكني راضٍ .. أنا سعيد بالطريقة التي تحولت بها الأمور. لقد حصلت على مسيرتي مع WWE و كانت قصيرة ، ولكن تبقى لدي واحدة -يقصد مواجهة الأندرتيكر- .. لقد صارعت في ريستليمانيا ، صارعت سيث رولنز ، صارعت لقب WWE العالمي ، لذا لا يمكنني تقديم أي تذمر".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda