الأحد، 22 يوليو 2018

ملخص | بريت هارت يتحدث عن قضية تكريم أوين هارت بقاعة المشاهير، وعلاقة عائلته مع زوجته "مارثا" !!


كشف الأسطورة بريت هارت في بيان كامل بكشف فيه عن قضية غياب أخيه أوين هارت من تكريمه بقاعة المشاهير وأيضاً كشف عن علاقة عائلته بعائلة اوين هارت وبالتحديد زوجة أوين "مارثا" التي تغيّرت بشكل كبير بعد الحادثة وعزلت أبنائها عن عائلة الهارت كاملة.

في البداية تحدث بريت عن حديث زوجة أوين "مارثا هارت" التي تكلمت في بيان صحفي كامل عن حالة تكريم زوجها ومحاولة الجهة التي قابلتها تكبير الموضوع بـ"نظام القيل والقال" وقال أن حديثها كان قاسية ، متهورة ، غير مسؤولة ، ومؤلمة.

تحدث هارت عن أن Stampede Wrestling هي إرث عائلي للهارت وقد صارع فيها هو و أوين و والدهم ستو هارت ولكن الجماهير إختارت Victoria Pavilion لعقود وبالرغم من ذلك تواجدت مارثا فيها كـ مشجعة مصارعة ولكنها تنكر ذلك.

بريت تحدث عن كلام مارك هنري بقاعة المشاهير حول تكريم أوين وقال: "في وقت سابق من هذا العام ، مارك هنري أخذ وقتًا خلال حديثه بالتكريم الخاصة به في WWE ليخاطب مارثا على وجه التحديد، مع دموع في عينيه ، نادى بها هنري للسماح بدخول أوين إلى قاعة المشاهير للـWWE. كان بنات وأبناء أخي في الحضور وهم يذرفون بالدموع في أعينهم عندما عبّر عن مدى استحقاقه لوجوده مع أقرانه". 

وأضاف: "قال لي المشجعون إن دموعهم كانت تضيق في أعينهم عندما شاهدوا هذه اللحظة على شاشة التلفزيون، هؤلاء المعجبين انفسهم يا مارثا الذين جلستي جنبا إلى جنب معهم في أحداث Stampede Wrestling و WWE. نفس هؤلاء المشجعين الذين تبرعوا لمؤسسة أوين هارت وساعدوا في جعلها ما هي عليه اليوم لأنهم يتذكرون الفرح الذي جلبه لحياتهم وليس بسبب موته. هذه الشيكات الملكية التي تحصل عليها من الشركة تقول إنها لا تريد أي جزء منها؟ هؤلاء هم أيضا من نفس هؤلاء المشجعين. بالنسبة لها لا يهم دموعهم. ولكن بالنسبة لي هذا قاسٍ ومؤلم".

بريت تحث عن علاقته مع مارثا سابقاً وهو كلمها بعد وفاة أوين ولكنها أكدت أنه من الماضي وجعلت من إسم هارت في عائلتهم فقط، والتي وصفت أن عائلة الهارت هي "خرفان سوداء"، بل و قامت بالإسائة لأفراد العائلة عندما ذهبوا لتكريم والدهم ستو بحفل قاعة المشاهير 2010، كشف بريت أن أطفال أوين ليس لديهم علاقة مع أخوان وأخوات وعمات وقرباء أوين، بل أن إحدى عمات أوين قامت بتسمية إبنها أوين تكريماً له، بريت أكد أنه لن يعرف أبناء أوين لو مروا عليه بالشارع وهم لا يعرفون إلا وجه نظر أمهم بعائلة والدهم، وعدم معرفة أبناء اوين لعائلته هوأمر يراه قاسي ، متهور ، وغير مسؤول.

بريت أكد أن حادثة وفاة أوين كانت قبل 20 عاماً وغيّرت عائلتهم للأبد وقد خسرت مارثا زميل روحها و أبنائها خسروا والدهم، ولكن يجب عليها أن تتذكر أنه هو بريت قد خسر أخاه، وأبناؤه قد خسروا عمهم، وحفيدوه لن يعرفوه إلا بالصور والقصص، أصدقائه خسروا صديق مقرب لهم الذي لم يوقفهم من الضحك، والجماهير خسرت شخصاً كانت مرتبطة فيه، وختم: "مارثا ليست الوحيدة في خسارتها".

أكد بريت أن مؤسسة The Owen Hart Foundation الخيرية هي أمر راع وجمعت ملايين الدولات وساعدت الكثير ولا ينفي ذلك ولكن يختلف إذا كانت هذا الشيء الوحيد لتذكر أوين، ليس عن تكريمه بقاعة مشاهير WWE بل بتكريم مسيرته بالمصارعة، إرثه بالمصارعة، ومساهدمته بالأعمال التي أحبها وتكريم أعماله، كان أوين هارت كاتبًا محترفًا مشهورًا عالميًا ، وعالمًا جيدًا. كان جزءًا من المؤسسة التي بنيت على اسم عائلة الهاهرت ليس فقط في مدينة كالجاري ولكن في جميع أنحاء العالم.

 بالنسبة لمارثا تريد إعادة كتابة التاريخ ، ورفض الاعتراف أو الاعتراف بمسيرة أوين الكبيرة بالمصارعة ، لحذف ما فعله هو ، وهو أمر خاطئ.

ختم بريت هارت حديثه وقال: "كان أوين هارت مصارعًا لـ الجيل القادم ويستحق أن يُعرف كم هو عظيم حقا، يسعدني أن أسمع أن أخي أوين سيدخل في قاعة مشاهير George Tragos/Lou Thesz الشهيرة في 28 يوليو في واترلو ، أيوا. أنا وأبي قد تم تكريمنا هناك من قبل، بينما أنني لن أكون حاضراً ، ستكون عائلة هارت ممثلة تمثيلاً جيداً مع إخواني روس ، بروس ، كيث ، الأخت ديانا ، وابن أختي هاري سميث سيقبلون الشرف نيابة عنه. نشكر مجلس الإدارة للتعرف على مسيرته في المصارعة ، ومساهماته في أعمال المصارعة ، وإرثه. أنا متأكد من أن الحدث سيملأ بالضحك والدموع والتقدير العام للرجل الذي كان. لا يسعني إلا أن آمل أن هذه ليست سوى البداية".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda