الثلاثاء، 31 يوليو 2018

حديث جيركو عن صعوبة تجسيد دور المكروه في هذا الزمن، تحول رومن رينز وجون سينا إلى الدور المكروه، صلاحية المصارعين لتغير قصصهم وعداواتهم !




حل النجم الكبير كريس جيركو ضيفًا على عضو صالة مشاهير WWE المعلق المخضرم جيم روس ضيفًا عبر برنامجه الإذاعي في wrestlinginc وتحدث عن عدة نقاط وكان أبرزها :-



- تحدث كريس جيركو عن صعوبة لعب دور الشخصية المكروهة في هذا الوقت من الزمن حيث أستشهد بعداوته مع رومن رينز كيف كان الوضع مختلف في بعض الإحيان وأنه لم يظهر رومن بشكل بطل خارق إلا عدة مرت. وأضاف كريس جيركو أنه من الصعب تجسيد أو إظهار نفسك كشخص كروهه لذا فقط أظهر كشخص قذر جدًا.

- كذلك تحدث كريس جيركو عن الفرق بين زمن جون سينا ورومن رينز حيث أشاد بجون سينا وذكر أنه حضي معه بعدة نزالات جميلة وكذلك رومن رينز وقال أنه مهما طالب الناس بتحويلهم لأي أتجاه سيضلون راعين وممتازين. حيث أنه حتى وأن تحولو إلى الشخصية المكروهة سيتفاعل معهم الناس بشكل جيد كأنهم أبطال خارقين ، ختم كريس جيركو هذه الفقرة بأنه لا يوجد فرق سواء كانوا محبوبين أو مكروهين لأنهم في النهاية مصارعين ممتازين وسيلقون التفاعل المناسب لهم.

- وتحدث كريس جيركو عن نقطة جدلية بين جماهير المصارعة عن إمكانية تغير بعض أحداث القصص والعداوات حيث أكد كريس جيركو أنه لا أحد بإستطاعته تغير قصته أو أحداثه حتى بروك ليسنر نفسه ، قال جيركو أنه بإمكانك مفاوضت الكتاب أو إقتراح أفكارك ونقاشها ولكن في النهاية هنالك قرر أخير لا يقبل النقاش من المسؤولين هو من يعتمد.


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda