الثلاثاء، 10 يوليو 2018

تقرير | أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 9 يوليو 2018 الكامل والحصري !!




افتتح عرض الرو بظهور رومان رينز من خلف الكواليس وهو ذاهب للحلبة ليقابل بوبي لاشلي الذي قال له انه سيقطعه اشلاء، ولكن لاشلي تركه يذهب للحلبة ليتحدق للجماهير.


رومان رينز طلب دخول بوبي لاشلي ليصفوا مابينهم الذي جاء، ولكن المدير كيرت انغل دخل وقال يجب ان لا يتقاتلوا الآن، ولكن الاكشن يبدأ بينهم!!

دخل المصارعين لفك النزاع بين رومان رينز و بوبي لاشلي ولكن لم يستطيعوا بذلك، على رأسهم: رود، بالور، كوربن، بي تيم، تايتس، وغيرهم، بل وخلال العراك كام واضح قوة لاشلي على رومان الذي لم يكن يستطيع فك المصارعين.

ورغم ذلك.. البيق دوق طار على كل المصارعين وانتهت افتتاحية الرو بذهاب رومان رينز لخلف الكواليس بعد قفزته من اعلى الحبال، و وقوف بوبي لاشلي غاضب منه!!


النزال الأول: فرق نساء
نايا جاكس و نتاليا -تهزمان- اليكسا بليس و ميكي جيمس.
بعد المباراة دخلت اليكسا بعصا الكيندو وضربت نتاليا ثم نايا ولكن نايا استطاعت من قلب الطاولة ولكن اليكسا هربت!!

ظهرت نايا جاكس بمقابلة خلف الكواليس وتوعدت اليكسا بليس في مهرحان اكستريم رولز وانها سوف تنتزع البطولة منها!!



ظهر المبدع كيفين اوينز مع المدير كيرت انغل وتحدث عن خوفه من تكرار هجوم سترومان عليه ولكنه رغم ذلك جاء لانه "احترافي".

وقام اوينز بإعطاء انغل تصريح طبي يمنعه من المصارعة الليلة، وقال انه سوف يبقى بالمكان الذي يشعر فيه انه بأمان، وهو مكتب كيرت انغل.

وللمعلومية: كيفين اوينز كان يرتدي جاكيت صديقه المقرب "سامي زين" الذي تم الاعلان عن اصابته مؤخراً، والتي سوف يغيب على اثرها حتى نهاية العام!!



النزال الثاني
موجو راولي -يهزم- نو واي خوسيه
انتهت المباراة بالتثبيت بعد باور سلام من موجو!!

عرضت لقطات مسجلة من جلسات الاستشارة مع بايلي وساشا، والتي تحدثت فيها بايلي عن قيام ساشا بخيانتها دائماً وطعنها من الخلف، وهو أمر إستمر طوال العرض بعرض فيديوهات لهم مع طبيبة نفسية ليست الدكتور شيلبي!!



التقى المهندس سيث رولنز مع جندر محل خلف الكواليس وتحدث جندر لـ سيث انه يجب ان ينقي روحه من النيران، وبدأ جندر بجلسته العلاجية الا ان رولنز غادر.

دخل المهندس سيث رولنز وتحدث للجماهير بالحرف وقال: "انا لست سيد الحقيبة، انا لست بطل القارات، انا بدون اية القاب، ولكنني اظل (سيث فريكنغ رولنز)"، رولنز تطرق بالحديث عن مباراة الايرون مان ولكن تدخل دولف زيقلر و درو ماكنتاير، ليتحدث زيجلر عن كيفية ذهابه الى اكستريم رولز وهو بطل القارات!!



سيث رولنز بدأ بطرح النكات على زيجلر و ماكنتاير وتحدث عن سلسلة فوز زيجلر بالجامعة، ثم تطرق لموضوع صداقتهم.

حيث قال رولنز انه لربما لدى زيجلر اسرار ماكنتاير بل انه ربما عنده صور لـ ماكنتاير، وهو الامر الذي اغضبه وطرح تحديه لـ سيث الليلة!!

سيث رولنز قبل تحدي ماكنتاير وظل يطقطق على ماكنتاير الذي دخل رفقة زيجلر للحلبة وخرج رولنز منها سريعاً.



تم عرض لقطات من خلف الكواليس لـ بو دالاس و كيرتس اكسل وهم يسخرون من ابطال الفرق، وتستمر سخريتهم حتى بالحلبة بعد دخولهم، قاطعهم ابطال الفرق "حاذفوا العوالم" الذين اكدوا انهم وفي مهرجان اكستريم رولز سوف يقومون بـ "اكل وحذف" فريق B-Team.

تم عرض فريق الريفايفل وهم يتابعون مباراة مات هاردي و بو دالاس من خلف الكواليس!!

النزال الثالث
بو دالاس -يهزم- مات هاردي
انتهت المباراة بالتثبيت بعد تشتيت من اكسل.



بوبي لاشلي وجه رسالة لـ رينز وقال:
"انا احترم كل من ادخل الى الحلبة معه، ولكنني لا احترم رومان رينز، انا لا الطريقة التي يتحدث بها عني ماقبل 10 سنوات، كفاية، ولكنني اعلم انه يريد ان يقاتلني وفي اكستريم رولز لن يغادر ماشياً، آمن بذلك".



تم عرض فقرة من خلف الكواليس لـ تايلر بريز مع الريوت سكواد الذي اعطاهم فميص فريقه، ولكنهم لم يستقبلوا بشكل مناسب ومزقوه!!


بعدها دخلوا للحلبة لمباراة ليف مورغان امام آمبر مون.

النزال الرابع: نساء
آمبر مون -تهزم- ليف مورغان



بفقرة خلف الكواليس.. اعلن المدير كيرت انغل عن انه وفي حال خسارة درو ماكنتاير في مباراته الليلة مع سيث رولنز فإنه سوف يتم "حظره" من التواجد مع دولف زيقلر بمهرجان اكستريم رولز!!



تحدث اليس في فقرة المعتادة عن انه كان في الاستوديو لتسجيل اول اغانيه، وهذا يدل على حقيقة ان WWE تعتمد على Walk With Elias .. ثم رحب اليس في زميله بارون كوربن الذي دخل وغنى بسخرية عن فين بالور، ولكن لم يطل الوقت حتى دخل النجم الارلندي!!



النزال الخامس: فرق 
بارون كوربن و اليس -يهزمان- فين بالور و بوبي رود.
انتهت المباراة بعد "اند اوف دايز" على بوبي رود.



تم الإعلان بشكل رسمي عن أن النجمة روندا روزي هي الطرف الثاني بنسخة الطلب المسبق للعبة WWE2K19 القادمة وذلك بأول ظهور لها بألعاب #WWE. 

يذكر ان النجم ري مستيريو هو الطرف الآخر بنسخة الطلب المسبق!! 



عبر فقرة خلف الكواليس.. اعلن مدير الرو كيرت انغل بشكل رسمي وفي مهرجان (اكستريم رولز) 2018.. كيفين اوينز سيواجه برون سترومان في مباراة من نوع: قفص حديدي!!!



رومان رينز وجه رسالته الى بوبي لاشلي وقال: 
"انا سوف اهزم بوبي لاشلي ثم انتقل الى امور اكبر وأفضل، و بوب سوف يكون الرجل الاهم في مكان آخر". 



النزال السادس: الحدث الرئيسي
درو ماكنتاير -يهزم- سيث رولنز

انتهت المباراة بعد قيام ماكنتاير بضربته القاضية وتشتيت من زيقلر، وبذلك سوف يتواجد درو ماكنتاير مع دولف زيقلر بمهرجان اكستريم رولز.



 واختتم العرض على رفع درو ماكنتاير لـ دولف زيقلر على ظهره وغادر، بوقت محاولة سيث رولنز من الوقوف!!


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda