الأربعاء، 18 يوليو 2018

تقرير مصوَر | أحداث ونتائج عرض سماكداون الاخير 17 يوليو 2018 الكامل والحصري !!



يقدم لكم فريق موقع اكاديمية المصارعة نتائج واحداث عرض سماكداون 17 يوليو 2018 :-



- أفتتح العرض عن طريق جيف هاردي الذي تحدث عن خسارته في أكستريم رولز لقب الولايات وعبر عن غضبه لطريقة الهزيمة التي تلقاها وهجوم ناكمورا عليه وضربه تحت الحزام وتوعد ناكمورا بهزيمته الليلة وأنه لديه الخطه لألحاق الضرر به وصرح "ربما انا ابدو مثل جيف هاردي، ادخل مثل جيف هاردي، ارتدي طلاء وجه مثل جيف هاردي، ولكنني لا اشعر كأنني جيف هاردي، انا اشعر بعدم الكمال لأن قلبي ، لأنني لم اعد بطل الولايات المتحدة".



- خلف الكواليس شينسوكي ناكمورا يسخر من حديث جيف هاردي ومثل أنه متأثر لدرجة البكاء .



- النزال الأول بين البطل أي جي ستايلز أمام النجم المكسيكي أندرادي سيان ألماس ،  وأنتهى النزال بفوز أي جي ستايلز بالإخضاع.




- خلف الكواليس إيدن أنجلش يقدم إعتذاره للانا بسبب خسارة روسيف ويحمل نفسه المسؤولية الكاملة ، لانا ردت عليه أن روسيف محبط للغاية ولا يريد أي أحد الآن ، أصر أنجلش على لانا لإيصال إعتذاره لروسيف.



- النزال التالي بين بيكي لينش وميندي روز ، وتمكنت بيكي لينش من هزيمة مينيدي بالإخضاع وبعدها تحدثت للجماهير عن شعورها العظيم الأن وأنها كانت صابره كثيرًا للوصول إلى ماهي عليه الآن ثم أعلنت تحديها لكارميلا وفتح النار عليها وقالت أنه قد جاء الوقت لتحقق اللقب مرة أخرى.




- خلف الكواليس بايج تشيد بأداء بيكي لينش ومن ثم تأتي كارميلا ويتعلن بايج عن نزال يجمعها مع بيكي لينش على لقب سيدات سماكداون في مهرجان الصيف سماكداون.


- خلف الكواليس تاي ديلنجر يستعد لنزاله الليلة أمام ساموا جو مع أر تروث الذي كان يحاول أعطاء تاي دلنجر نصائح قبل أن يقول له دلنجر أنه بعد هجوم جو الأسبوع السابق لا يوجد مجال للنصائح



النزال التالي ساموا جو يهزم تاي دلنجر بالإخضاع في نزال قصير .



 

- دخل ذا ميز ومعه "رأس عليها قناع كين" مع مجموعة من المساعدين، ثم بدأ في مراسم العزاء مع مصافحته للجماهير ، ذا ميز تحدث عن ان هذه الليلة ليست بخصوص برنامجه القادم على شبكة USA، او مشارمته في مباراة Softball Game للمشاهير، بل الحديث عن نهاية فريق هيل نو.

ذا ميز طلب من الجماهير لحطة صمت بخصوص نهاية هيل نو، و وقفوا معه جميعاً وصمتوا لثواني ولكنهم عادوا لهتافاتهم. . ليؤكد ميز: "لقد قلت لكم ان كين سيترك براين، براين ليس مجرد كلب مجد يبحث عن أهداف مستحيلة لكي تتجاوزون مشاكل قلوبكم!".


دوّت موسيقى دانيل براين وهجم على ميز من الخلف لأنه بالامام كان لديه مساعدين. قام ذا ميز بالهروب ولكن براين استطاع ان يسقط كل مساعديه وقام بضربة الركبة على أحد مساعديه.


- النزال التالي إيريك يانق يهزم كوفي كينقيستون في نزال فردي ، أستغل إيريك تصادم كوفي وأكزافير بالخطأ والدربكة الحاصله بجوار الحلبة من باقي أعضاء الفريقين لينفذ ضربته القاضية ويفوز بالنزال.



- الحدث الرئيسي كان نزال بين جيف هاردي وشينسوكي ناكمورا على لقب الولايات.. انتهت المباراة بعد تدخل راندي اورتن في المباراة وتسبب في خسارة هاردي، وبذلك يجافظ شينسوكي على البطولة. 



بعدها استمر راندي اورتن بالهجوم على جيف هاردي، ضربه على السلم الحديدي بظهره ورأسه، ثم قام بمحاولة قطع شحمة اذن جيف. . ليختم هجومه بـ DDT من على طاولة التعليق بنفس وقت محاولة الحكام ابعاده عنه.



وخلال العرض تم الإعلان عن حدثين للأسبوع القادم:-
 - المديرة بايج سوف تكشف عن اعلان بخصوص بطولة WWE في مهرجان (سمرسلام) 2018.
 -النجمة بيكي لينش تتحدى كارميلا وفي حال فوزها سوف تواجه البطلة على بطولة سماكداون للنساء في مهرجان (سمرسلام) 2018.


إنتهـى 

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda