السبت، 9 يونيو 2018

تقرير | الملخص الكامل لمحاكمة سي إن بانك وكابانا (ضد) طبيب WWE كريس أمان - الجلسات 5 و6 والإعلان عن الفائز !!


أقيم خلال الأسبوع الماضي في محكمة ولاية إلينوي الأمريكية فتح قضية نجم WWE السابق سي إم بانك مع صديقه كولت كابانا ضد طبيب WWE الحالي كريس آمان التي رفعها الأخير على بانك بعد تصريحاته في بودكاست كابانا الذي سجله مع بانك في وقت سابق من عام 2015.

ويقدم لكم موقع #اكاديمية_المصارعة الملخص الكامل لمحاكمة سي إن بانك وكابانا (ضد) طبيب WWE كريس أمان خلال الأربع جلسات كاملة واليوم نقدم لكم الجلسات الخامسة والسادسة الأخيرة التي أقيمت خلال الأسبوع الماضي وأتضح فيها أن بانك وكابانا هم الفائزين بالقضية:

♣ الجلسة الخامسة ♣

- اكد سي ام بانك انه ناقش الموضوع مع كابانا قبل البودكاست

- اكد بانك بأنه لم يستمع احد للتسجيل قبل بثه 

- اكد بانك بانه خلال جولة WWE في 2013 بـ اوروبا وقد بدا يتعالج تحت الدكتور سامسون 

- محامي الدكتور امان كان في جدال مع بانك حول تاريخ اول مشاهدة للورم

- اكد بانك بأنه كان يعاني من اصابات في الاضلاع مع صداع قوي

- اكد بانك بأن الدكتور سامسون لم يشاهد اصابة بانك في نوفمبر ٢٠١٣ 

- بانك اكد بانه قد اظهر الورم للدكتور امان

- بانك اكد بان لون الورم قد تغير في ديسمبر ٢٠١٣

- بانك رفض تأكيد حجم الورم حينما شاهده دكتور امان للمره الاولى

- في محاولة للتحقيق حول مدى استخدام بانك لمصطلح "DOC” اثناء البودكاست مما اركب محامي امان وزاد من ارتباكه

- بانك اكد بأن باتريك ديفي ليس دكتور

- لم يستطيع بانك وصف المضادات الحيويه التي تلقاها من امان بالضبط

- اكد بانك بانهم استخدموا اسم " باتريك باتمان " لوصف باتريك ديفي 

- اكد بانك بان Z Packs قد وصف لزاك رايدر و كيرت هاوكنز

- اكد بانك بان زياره الثانيه لباتريك ديفي كانت بعد مغادرته لـWWE

- اظهر بانك رسالة ارسلها لمارك كارانو بانه طلب سحبه من العروض بسبب اصابة في الاضلاع وشعوره بارتجاج

توقفت المحاكمة ل١٠-١٥ دقيقة

- بانك قد تلقى اشعة سينيه في صدره بديسمبر ٢٠١٣ 

- بانك لم يتحدث حول تلقيه لــ اوغامنتين

- بانك اكد مجددا انه تلقى مضادات حيويه من امان

- بانك اكد بانه اخبر لاري هاك عبر رساله نصيه بانه بصحة جسديه جيده ، 

- في هذه المرحلة استخدم امان تصريحات بانك بانه يريد ان يكون في الحدث الرئيسي للراسلمينيا

- بانك قال بانه انهى النزال اثناء المعركة الملكية.


والآن مع إفادة أبريل جينيت مينديز (النجمة إي جاي لي):

- اكدت اي جي لي بانها غير مطلعه على اي من جوانب المحكمة 

- اكدت كذلك اي جي بانها بدت علاقتها مع بانك في اغسطس ٢٠١٣

- اكدت اي جي بأن بانك كان موجودا في الجولة الاوروبيه وهي تشهد على انه كانت عليه اعراض الاصابة

- اكدت اي جي لي بأنها شاهدت الورم اكثر من مره وانه كان على جانبه الايسر وانها شاهدته لاول مره في اغسطس ٢٠١٣

-  اكدت اي جي بان الورم تضاعف و تغير حجمه

- اكدت اي جي لي بانها لا تتذكر تاريخ رويال رامبل ٢٠١٤ ولكنها تتذكر بان الورم كان كبير جدا وقتها 

- اي جي اكدت بانها شاهدت بانك يتحدث مع امان ويشتكي له من الورم في غرفة المدربين وسمعت امان يطلب من بانك الانتظار حتى نهاية نزال الرامبل.


- قالت اي جي لي بانها كانت متفاجئة من امان لانه لم يكن يرى بأن الورم يعتبر مشكلة كبيرة.

♣ الجلسة السادسة ♣

- محامي أمان أكد أن القضية بأكملها قضية تشهير والتي لا يحتاج المدعي فيها إلى إثبات وجود أضرار مالية ، مجرد ضغوط عاطفية وأضرار. 

- محامي أمان وجه إتهام لـ بانك بالكذب وتصريحاته خاطئة وأتهم كولت كابانا بنشر معلومات كاذبة وهو يعلم بذلك.


-  جاءت شهادة باتريك دوفي مشيرة إلى أن دوفي ليس طبيباً و اسمه باتريك باتمين ، وفقا للمحامي ، دافي لم يقل أبدا أن الكيس كان "بحجم كرة البيسبول" ، أو ملحوظ بأي شكل من الأشكال وقال: "احتمال الإصابة بعدوى المكورات العنقودية" ، على الرغم من تصريح بانك.


- تحدث المحامي أن بانك ذكر الورم في البداية كـ كرة بيسبول ثم قال أنها مثل كرة القولف وعرض المحامي صور للإختلاف بين الكور، في حين تم وصف الورم كـ كيس في المذكرات الطبية.


- يصف المحامي بأن كل ماقاله "حقيقة زائفة" ، مثل تلك التي يكتبها بانك للكتب الهزلية، المحامي جلب شهادة جون كون ولاري هيك، ثم شهادة جلين جاكوبس (كين) الذي قال أن بانك لم يظهر الورم، يقول المحامي إن بانك لم يتحدث إلى مصارعين آخرين عن الورم لأنه "لم يكن هناك ورم".


- المحامي إقترح أن بانك كان غاضب من نهاية الرامبل 2014 .. ثم طرح المحامي شهادة أبريل مينديز بروكس (إي جاي لي) ومعالج التدليك كورين. إن التصريحات التي أدلى بها كورين حول رؤية بانك في أشهر "الطقس البارد" متنازع عليها ، فمواقع المستشارين اكدوا أنه يركب دراجته حول التواريخ المذكورة.


- يصف المحامي أنه وفي مهرجان الرامبل 2014 ويشيرون إلى أن بانك قد أصيب بالارتجاج ، لكن تصريح الطبيب امان: "ما الذي تريدني أن أفعل ؟" من البودكاست "ليس له أي صلة بالحقيقة"، وقال Amann للمخرج مارك يتون أن بانك كان لديه ارتجاج ، ونقل ذلك إلى موظفي الإنتاج وشهد الجميع على هذا الموقف في الغوريلا بأنهم مهتمين بـ "بانك" لكن بانك قال: "اللعنة عليك ، سأبقى". ويصف المحامي أن بانك "متحدي ومحارب".


- المحامي يقول أن بانك يريد أن يلمح بشكل أعلى في WWE ، في محاولة للمشاركة في الحدث الرئيسي من الرسلمينيا.


- المحامي احظر الدكاترة .. يقوم سامبسون وآمان بعلاج بانك لأمراض مختلفة ، بما في ذلك احتقان الصدر ، وهو ما يعرف بـ Z-Packs لعلاجه، وقال المحامي إن الدفاع استخدم قصص Z-Pack لضخ "سحابة من الخطأ" في القضية، ولا يوجد دليل على أن الدكتور أمان يصف المضادات الحيوية للأرق.


- محامي الدكتور أمان أكد أن 4 ملايين شخص إستمعوا للبودكاست وهو طرف ثالث سبب موجة من التغريدات المسيئة وهذا ماجعل من الصعب ان يمارس عمله، في حين تم التأكيد ان الدكتور أمان كان الوحيد الذي حول الحلبة بذلك الوقت في الحدث.


- - المحامي ذكر أن "العداء والكراهية" هي مايعاني منه أمان الآن، وقال: "الحقيقة هي دفاع في جميع قضايا التشهير" ، ولكن فقط إذا تم إثبات الحقيقة ، وهو ما يقول المحامي أنه ليس كذلك.


- في حالات التشهير بالحد الأقصى ، لا يمكن إلحاق الضرر بالسمعة إلا "للجمهور ككل" .. وقدم المحامي نص "أنا آسف تقريبًا أنني كنت أقصد" ، و"الحقيقة ليست تعني" .. وأكد أنه الدكتور أمان لا يستطيع حتى نشر صورة إنستغرام لأبيه دون تلقي تعليقات Z-Pack.


- - تم عرض بعض التغريدات المسيئة لـ الدكتور أمان ثم وصف المحامي أنه يجب التركيز على تصوير المدعي وعدم كشف البيانات ويجب أن تثبت الخبث الفعلي.


- المحامي ذكر أن الكلمات "تضرب القلب ، تضرب العقل ، تضرب الروح."، وأكد أن أمان يريد أن يكسب دولار واحد عن كل إستماع (3.989 مليون دولار).


والآن يأتي دور محامي سي إم بانك وكولت كابانا للدفاع عنهم:


- يقول المحامي إن كولت وبانك ليسا مراسلين في المحكمة ، بل يلخصان ذلك وقال أن سرد القصص هو كيف يتشارك الناس مع بعضهم البعض ، وأن طرق سرد القصص تختلف من شخص لآخر.


- يقول المحامي أن بانك واجه عددًا كبيرًا من المشاكل الطبية في عام 2013 .. وأظهر المحامي دليلاً على أن بانك يشكو من الامراض عدة مرات، وقد قام الدفاع بتأكيد أعراض بانك مع أعراض الارتجاج وأيضاً ذكر اجتماع بانك مع الدكتور سامبسون.


- يظهر الدفاع أن تسجيلات WWE الطبية ليست مصدرًا موثوقًا به ، نظرًا لأنها لم تدرج أيًا من وصفات بانك الطبية للمضادات الحيوية، وأيضاً نصوص للدكتور أمان تثبت أن توزيع المضادات الحيوية قد تم بدون قيود , وبذلك يمكن أن يحصل بانك على مضادات حيوية كلما أراد.


- المحامي إنتقل إلى حدوث الارتجاج وقال: "لقد كان اتصال حقيقي , تسبب في إصابة حقيقية , وإصابة في الدماغ"- سبب الارتجاج من قبل كوفي كينغستون، ومهرجان الرامبل 2014 هو محل الخلاف.


- كشف المحامي أنه لم يوجد تسجيل لحديث بانك وأمان في الصف الأول من مهرجان الرامبل 2014 .. الدفاع وجد أن حقيقة عدم تواجد أي ورم هي أمر سخيف، وشهادة المدعي غير واضحة بخصوصه.


- ظهر أن إي جاي لي و بانك لازالوا زملاء عمل ، وعلى اتصال كل يوم ، يعطي السياق لماذا لا تظهر النصوص حول الورم حتى بعد الرامبل 2014.


- المحامي ذكر أن أسلوب بانك بالحلبة قد يكون أثر على الورم بحركة “super spanx”.


- يقول الدفاع أن بانك وكابانا هما رواة مدرَّبين ، وكان من الأفضل أن يكونا كذابين إذا كانوا يحكون "أسطورة" كما يقول الشاكي.


- ينادي الدفاع أن فكرة عدم وجود أي كتلة أمام الرامبل "مهزلة"، ويسأل الدفاع هيئة المحلفين الذين يعتقدون من الذي أكثر إنشغالاً ؟ الدكتور امان أو سي ام بانك ؟


- يعتقد الدفاع أن المريض سيكون لديه ذاكرة أفضل من الطبيب، ويعتقد وزير الدفاع أن إي جاي كانت أكثر قلقا بشأن الورم من بانك وقال:"[أمان] كان عنده الكثير على صحنه ، [بونك] كان عنده كتلة على عقبه".


- يقول الدفاع إن تحريف دافي في البودكاست كان "خطأ صادقا" .. ويقارن الدفاع شهادة دافي بـ بانك ويصفون دافي بأنها متناثرة وعامة .. ويقول الدفاع أن الكيس يمكن أن يصاب .. وقالوا: "هل آمن فيل أنه يكذب؟ لا".


- يقول الدفاع أن آمان جاء من منزل امتياز شاعري ، وكثيراً ما يؤدي ذلك إلى فقدان المرء وجهة نظره ، ويعتقد أن "أي عثرة في الطريق ستكون قضية بقيمة 7 ملايين دولار".


- يصف الدفاع بحث الغرور الذي أجروه أن الدكتور أمان "اختيار الجرب" ، و وصف الدفاع أن تويتر هو "نافذة مفتوحة في المطبخ".


- يقول الدفاع أن الدكتور أمان ليس لديه مشاكل مع زملاء العمل أو الأصدقاء أو المرضى، وأيضاً لم يلتمس الدكتور أمان العلاج أو لم يستطع أن ينام لـ 8 ساعات في الليلة.


- يقول الدفاع أن بانك وكابانا ليسوا مسؤولين عن مشاكل وسائل التواصل الاجتماعية، وقالوا: "لماذا نهتم بمتصيدو العالم؟" .. و وصف الدفاع أن أحداث المصارعة هي "مكان فريد".


- محامي كولت تحدث عن الحلقة 226 من بودكاسته ولم يشهر في أمان ولم يصدق أي كلام كاذب عن الورم. 


- الدكتور امان لم يبعث بالبريد الالكتروني إلى كابانا. وقد صُعِقَ هذا من السجل لأنه يتعلق بالأضرار المالية ، التي لم يتم أخذها في الاعتبار في قضية تشويه السمعة.


- لم يشهد شخص واحد أنهم يعتقدون صحة البودكاست، لا يوجد دليل على أن رأي مايك ليتورس قد تغير من دكتور آمان ، فقط أن السيد ليتوريس جعل رأيه معروفًا على تويتر.


بالتالي شهادة مستشار المدعي: ريبوتال 


- تم التأكيد أن الدكتور كريس أمان كانت رخصته دائماً في وضع جيد ولم ينتهك قانون HIPAA أبدًا لأنه لم يكتب عقدًا.


- يشرح المحامي رؤية الدكتور أمان بأنها "كابوس" .. وقال: "من السهل تسمية الأشياء بـ نكتة عندما لا تستهدفها أنت".


ثم إنتهت الحجج الختامية ، ولجنة المحلفين إختتمت ، وبدأت في أمر الحكم الذي صدر بالإعلان بشكل رسمي عن رفض الدعوى القضائية التي رفعها الدكتور كريس أمان على فيليب روكس (سي إم بانك) وصديقه سكوت كولتون (كولت كابانا) وبذلك تم الكشف عن فوز بانك وكابانا بالقضية أمام الجميع.

يذكر أن قضية الدكتور أمان التي خسرها كانت على أنها قضية تشويه سمعة التي طالب فيها بمبلغ مليون دولار ثم رفعها لحوالي 4 مليون دولار في جلسات الحكم.



ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda