الأربعاء، 13 يونيو 2018

ملخص | تربل اتش يتحدث للجماهير: أنا لم ارفض تصعيد إليرنغ , سبب عدم تواجد EC3 بالتايك أوفر , وإصابة ريكوشيه !!


تحدث المشرف على قسم المواهب واللعبة تربل اتش في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مهرجان NXT تايك أوفر: شيكاغو 2 وتطرق للعديد من المواضيع جاء على مقدمتها حديثه عن سبب عدم تصعيد المدير بول إليرنغ مع كتاب الألم وسبب عدم مشاركة النجم EC3 في التايك أوفر وأيضاً تفاصيل إصابة النجم ريكوشيه في جولة NXT بالمملكة المتحدة.

ونقدم لكم ملخص لأبرز ما تحدث به تربل اتش في المؤتمر:

- تربل اتش أكد أنه لم يكن في خيار عدم تصعيد المدير بول إليرنغ مع فريق كتاب الألم عندما ظهروا بالرو، ولمح أن هناك نقاش لوضع إليرنغ مع نجوم NXT آخرين.

- وضح تربل اتش ان سبب عدم تواجد EC3 في التايك أوفر: شيكاغو 2 هو لعدم وجود مساحة له في العرض بتواجد عدد كبير من المواهب في الكارد، وضرب مثال على UFC أنها لاتضع كل مقاتليها في عرضها الواحد.

- أعلن تربل اتش ان النجم ريكوشيه قد تعرض لإصابة في منطقة الكتف قليلاً في عرض NXT بباريس، ولكن إصابته لم تحرمه من المشاركة بعرض اليوم التالي في بيلجيكا، وهو بخير ليشارك بالتايك أوفر.

- تربل اتش سمع بعض الكلام أن هناك أشخاص يقولون أن مركز WWE التطويري لا يبني المصارعين من الصفر، بل يطوّرهم فقط ليؤكد أن هناك أمثله موجود بالعروض الرئيسية تؤكد عكس ذلك ولم يذكر أسماء (في مقابلته مع HMWP ضرب تربل اتش أمصله على برون سترومان وأليكسا بليس).

- تربل اتش نفى حديث بوبي رود الذي قال فيه أن مركز WWE سوف يتوسع بشكل أكبر، ليؤكد هانتر أنه ليس هناك خطط لذلك ولكن تظل فكرة.

- "هل الناس يحدثون أخطاء؟ نعم .. هل يتعلمون من أخطائهم؟ نعم" .. هذا ماقاله تربل اتش عن مدربي المركز التدريبي في مواقع التواصل.

- تربل اتش أكد أن هناك إعلانات كبيرة بخصوص قسم WWE UK ولم يحدد ماهي. 

- تربل اتش احب فكرة إعادة المصارعين إلى عروض NXT مثلما حدث مع سيزارو وتايسون كيد سابقاً، وأكد هانتر أن المصارعين يستفيدون من هذا الشيء سواءً لمباراة واحدة أو لإعادة تكوين شخصياتهم، وذكر أنه من المتوقع أن يستمر هذا الشيء لأنه أمر ممتع وأيضاً المصارعين يريدون أن يصارعوا.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda