الثلاثاء، 19 يونيو 2018

تقرير | أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 18 يونيو 2018 الكامل والحصري !!


 افتتاح عرض الرو من مدينة قراند ريبز الأمريكية مع المدير كيرت انغل الذي قدم بطلة النساء اليكسا بليس التي استفزت روندا روزي التي دخلت غاضبة لهجوم امس، روندا لم تستطع ان تتمالك نفسها وهجمت على الجميع.

هجمت روندا على اليكسا بليس و المدير كيرت انغل والحكام، وختمت الفقرة بكسر الطاولة على اليكسا بليس.

وبعدها خلف الكواليس.. اعلن المدير كيرت انغل عن ايقاف النجمة روندا روزي لمدة 30 يوم بعدما هجومها على الجميع بإفتتاحية الرو!!

في حين تم الاعلان عن اول مباراة في مهرجان (اكستريم رولز) 2018 والتي سوف تكون على بطولة النساء، اليكسا بليس ستدافع عن بطولتها امام نايا جاكس.
دخل بطل القارات سيث رولنز واعلن عن فتح باب التحدي المفتوح لبطولة القارات، والذي قبله دولف زيجلر ودخل برفقته درو ماكنتاير.

النزال الأول
بطولة القارات
دولف زيقلر -يهزم- سيث رولنز
المهندس سيث رولنز يخسر بطولة القارات في التحدي المفتوح للنجم دولف زيقلر بعد تثبيت سريع وتشتيت من ماكنتاير، وبعد المباراة قام ماكنتاير وزيجلر بالهجوم على المهندس رولنز.

ظهر بطل القارات الجديد دولف زيقلر خلف الكواليس في مقابلة مع رينيه يانغ وسخر من البطل السابق سيث رولنز واكد ان هذه مؤشرات بداية عصرهم!!
النزال الثاني
بوبي رود -يهزم- كيرت هاوكنز
انتهت المباراة بعد "قلوريس DDT" من رود
وبذلك تستمر سلسلة خسائر هاوكنز
دخل الوحش برون سترومان بعد الفوز بالحقيبة للحديث الى الجمهور ووجه رسالته لبطل الكون وقال: "كل ماعلى بروك ليسنر هو ان يظهر، وأنا سوف اصرف هذه الحقيبة لأصبح بطل الكون لأن الوحش سوف يحصل على هذه الايدي".

قاطعه النجم كيفين اوينز الذي عرض على سترومان ام يتعاون معه لانه يملك الاستراتيجية لفعل ذلك، ولكن سترومان لم يقبلها وحاول الهجوم على اوينز الذي هرب!!
خلف الكواليس قابلت بايلي صديقتها السابقة ساشا بانكس وعرضت عليها التحالف ضد الريوت سكواد وقبلت ساشا.
النزال الثالث: فرق
هاردي و وايت -يهزمان- سلايتر وراينو
انتهت المباراة بعد حركة "كيس اوف ديليترز"، وقبل المباراة فريق B-Team قاطعوا ابطال الفرق للسخرية منهم قبل مباراتهم القادمة على البطولة.
بارون كوربن ذهب لـ المدير كيرت انغل واعطاه الهاتف التي تتحدث فيه ستيفاني، ليعلن كيرت انغل ان هناك "اعلان كبير" سوف يكشف عنه الليلة!!
النزال الرابع
جندر محل -يهزم- شاد غايبل.
انتهت المباراة بعد "خلاص" من جندر
النزال الخامس: فرق نساء
الريوت سكواد -تهزمون- ساشا وبايلي.
بعد المباراة ساشا دفعت بايلي وغادرت.
المدير كيرت انغل يدخل للحديث عن اعلان كبير بخصوص دفاع بروك ليسنر عن بطولة الكون، ولكن رومان رينز يقاطعه، رومان رينز اكد انه قد هزم ليسنر بالسعودية ويستحق فرصة عالبطولة، ولكن بوبي لاشلي يقاطعه ويؤكد أنه ينتظر ان يواجه ليسنر منذ ان عاد ورومان لايستحق فرصة لانه مجرد جرو صغير!!

في حين تم الاعلان بشكل رسمي على لسان كيرت أنغل أنه وفي مهرجان (اكستريم رولز) 2018 سوف يكون هناك نزال يجمع عدة نجوم والفائز يواجه بروك ليسنر على بطولة الكون في مهرجان (سمرسلام) 2018.

وأول الاسماء المشاركة: رومان رينز، بوبي لاشلي.

فريق الريفايفل تدخل وقاطعهم وسخروا منهم كومهم نجوم مبار يسرقون الفرص من المواهب، لتقام مباراة فرق بينهم!!

النزال السادس: فرق
بوبي لاشلي ورومان رينز -يهزمان- الريفايفل.

انتهت المباراة بعد "سبير" من بوبي لاشلي.
ظهر العديد من النجوم خلف الكواليس يطالبون بفرصة في اكستريم رولز، وجاء برون سترومان "لحماية صديقه فين" حسب قوله، وختمت الفقرة بمغادرة المدير انغل.
النزال السابع
موجو راولي -يهزم- نو واي خوسيه.

بعد المباراة اكد موجو انه كان يبقى "متحمس"، ولكنه الآن سوف يبقى "مركّز"!!
آليس غنى في الحلبة عن خسارته امس و اكد رغبته بالدخول لمباراة اكستريم رولز للمصنف الاول لبطولة الكون وختم حديثه بشكل حزين ولأول مرة منذ فترة لم يقاطعه أحد في فقرته.
في مقابلة مع رينيه يانغ خلف الكواليس.. اعلن البطل السابق سيث رولنز عن خوضه مباراة العودة لبطولة القارات امام البطل الجديد دولف زيقلر في عرض الرو بالاسبوع القادم، وسط حزن كبير منه.
النزال الثامن: الحدث الرئيسي
بارون كوربن و كيفين اوينز -يهزمان- فين بالور وبرون سترومان
.
انتهت المباراة بالتثبيت بعد "اند اوف دايز" من كوربن على بالور، وبذلك ينتهي عرض الرو بمشهد احتفالية كوربن بفوزه.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda