الأربعاء، 13 يونيو 2018

تقرير | أحداث ونتائج عرض #سماكداون 12 يونيو 2018 !





يقدم لكم فريق موقع اكاديمية المصارعة نتائج واحداث عرض سماكداون 12 يونيو 2018 :-


- أفتتح العرض عن طريق السيدات المشاركات في نزال الحقيبة الخاصة بالنساء في موني ان ذا بنك مع مديرة العرض بايج وقاموا بالحديث عن فرصة كل واحدة منهن في الفوز في موني ان ذا بنك ، ثم تدخلت عصابات بين بيلي كاي و بايتون رويس و ماندي روز و سونيا ديفيل وبدأ عراك مع الجميع.

-  النزال الأول تمكن دانيل براين من هزيمة شيلتون بنجامين بالإخضاع في نزال ودي.

- خلف الكواليس أسكا تطالب بايج بمقابلة كارميلا اليوم ولكن بايج ترفض وتضيفهم إلى نزال التاق تيم مع باقي السيدات.

- خلف الكواليس بايج تقابل الميز الذي يتجهز ليكون الحكم الخاص لنزال روسيف وساموا جو.

- الملك جيري لولر يستضيف البطل أي جي ستايلز في لقاء سريع صرح فيه ستايلز أنه أضطر لفقدان أعصابة خلال توقيع العقد بسبب حركات شينسوكي ناكمورا الصبيانية ، ستايلز توعد ناكمورا أنه سوف يخرج محافظ على لقبة في الموني ان ذا بانك وسيكون أخر رجل صامد.

- النزال التالي تمكن روسيف من الفوز على ساموا جو بالضربة القاضية ، النزال شهد تواجد الميز كحكم خاص وكان هنالك بعض الإحتكاكات بين الميز وساموا جو الذي أستغلها روسيف لخطف الفوز.

- النزال التالي تمكن جيف هاردي بهزيمة شينسوكي ناكمورا بالإقصاء حينما قام الأخير بتنفيذ ضربة من تحت الحزام وأنهاها بتنفيذ ضربتة القاضية .

- خلف الكواليس بيق كاس يتوعد دانيل براين ويقول له إذا كنت تريد هزيمتي عليك أن تكون في مستواي ، وسخر بيق كاس مجددًا من قصر قامة دانيل براين.

- الحدث الرئيسي تمكن فريق أسكا وشارلوت ونعومي وبيكي لينش ولانا من هزيمة فريق كارميلا وبيلي كاي وبيتن رويس وماندي روز وسونيا ديفيل حينما قامت أسكا بإخضاع البطلة كارميلا.


#إنتهى


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda