الأربعاء، 16 مايو 2018

تقرير | أحداث ونتائج عرض #سماكداون 15 مايو 2018 !


يقدم لكم فريق موقع اكاديمية المصارعة نتائج واحداث عرض سماكداون 15 مايو 2018 :-


 - أفتتح العرض وسط ترحيب كبير للنجم دانيل براين الذي استضافته رينيه يونق على الحلبة وتحدث عن أنه حان الوقت للعودة إلى القمة بدل من الفرح بمجرد العودة إلى الحلبات ، قاطع دانيل براين بيق كاس الذي سخر من خسارة دانيل لروسيف الأسبوع الماضي وبرر خسارته في باكلاش انه كان يريد ان يعلن خضوعه ليقف على قدمية ويستكمل ضربة وهجومه عليه ، انتهت الفقرة بهجوم دانيل براين على بيق كاس الذي طرحة ارضًا.

-النزال الأول نزال إقصائي تمكن فريق النيوداي من هزيمة فريق البآر ليحجز النيودي مكان لمصارع منهم في نزال الحقيبة الرجالي في مهرجان الموني ان ذا بانك، شهد هذا النزال تواجد الميز على طاولة التعليق .

 - أبطال الفرق أخوة المطارق يقدمون فيديو يطالبون فيه بخصوم جدد ليقضون عليهم.

- بطل WWE أي جي ستايلز يجري لقاء خلف الكواليس يتوعد فيه ناكمورا الليلة وأنه سيهزمه ليكون هو من يختار نوع النزال في باكلاش .

- النزال التالي تمكن الوافد الجديد لعرض سماكداون النجم المكسيكي أندرادي سيان الماس من هزيمة
جيك كونستانتينو (مصارع هاوي) في نزال قصير ، بعد النزال تحدثت مديرة أعمال أنداردي زيلينا فيقا انه كانت تتوقع شيء أكبر هذه الليلة بدل من مصارع هاوي !.


- خلف الكواليس إيدن أنجلش يحتفل بروسيف الذي هزم دانيل براين الاسبوع السابق وكان ينوي أن يهديه أغنيه إلا أن لانا قاطعتهم لتزف لهم خبر حصولها على نزال الأسبوع القادم ضد بيلي كاي المنتصرة منهم تتأهل لنزال الحقيبة النسائي ليفرح روسيف وأيدن بالخبر.


- خلف الكواليس شينسوكي ناكمورا يتوعد ستايلز الليلة ويتوعده بعمل ضربتة القاضية على وجهه.

- النزال التالي بيكي لينش تنتصر على ميندي روس وسونيا ديفل للتأهل لنزال الحقيبة النسائية.

- في فيديو ساموا جو يتوعد بيق كآس الأسبوع القادم في نزال المنتصر منه يتأهل لنزال الحقيبة الرجالية ، جو يتوعده ويقول أنه الأحق بالحقيبة وفرصة اللقب.

- في الحدث الرئيسي نزال بين بطل WWE أي جي ستايلز ضد منافسة شينسوكي ناكمورا المنتصر يحدد فيه نوع نزالهم القادم في مهرجان موني ان ذا بانك ، تمكن فيه النجم الياباني من هزيمة ستايلز بالضربة القاضية بعدما كان هنالك محاولة تشتيت للحكم في مجريات النزال.



- انتهى .



ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda