الأربعاء، 28 مارس 2018

خلف الشاشة | سـولد اوت وهـمي !!


مـرحبا بكم اعزائي زوار و محبين موقع اكاديمية المـصارعة في مقال جديد من زاوية #خلف_الشـاشة 
في هذا الاسبوع راح اتكلم خارج الصندوق و اؤجل الحديث للراسلمينيا للاسبوع المقبل .. 


سبق ان تحدثت عبر حسابي الخاص في تويتر عن عرض ALL IN الذي سيقام في 1 سيبتمبر القادم في شيكاغو وسيشرف على إقامته كل من اليانق باكس و كودي و  كيني اوميغا والممثل الشهير بطل مسلسل ارو " ستيفن اميل " .


وضعوا هؤلاء النجوم تحدي وهو ان يملئوا 10 الاف مقعد في عرضهم ! شي رائع جدا ، لكن وش المشكلة ؟؟ اليانق باكس حاولوا واشاعوا ان سي ام بانك سيظهر و ان دانيل براين قد يعود للحلبات معهم و ان كريس جيريكو ايضا من المتواجدين !!! لكن من الي ملئ 10 الاف مقعد الآن .؟! عودة بانك للعالم المصارعة و براين للحلبات و تواجد اسم ثقيل مثل كريس جيريكو ممكن تملئ 50+ الف مقعد داخل امريكا الشمالية و سولد اوت في اقل من ربع ساعه فما بالك بقاعة صغيره ؟؟!

انا ما عندي مشكلة بجلب مثل هذه الاسماء ولكن بعدها لا تذل الجمهور والعالم بأنك انت يا كودي ولا اليانق باكس قدرت تجيب مثل هذا الرقم !! انا معجب بمحاولاتهم بتقديم شي يخطف الانظار ولكن الطريقة خطأ ..!


انا بوجهة نظري العرض ماهو الا بداية لاتحاد جديد قادم لهم و ايام ROH و NJPW كانت من اجل اخذ " شـو "  او ممكن مجرد سلسلة عروض .. لكن كيف ممكن تـرفع من قيمة العرض بدون الضجه الي سويتها ؟؟

في البداية اعلن عن مشاركة بعض النجوم مثل بنيتاغون دارك و فينيكس و تاسا بلانشرد زوجة ريكوشيه و طبعا مع وجود اعضاء البوليت كلوب ..

- غالبا كودي هو الشخص الذي سيتصدر ماين ايفنت العرض وكنت اتمنى تكون المباراة بينه وبين كيني اوميغا لكن للاسف راح تحرق في السوبر كارد ( 7 ابريل القادم ) ولكن ممكن تتبدل الكراسي ويكون وقتها كودي الذي يعبث بالبوليت كلوب خارج العصابة واوميغا يرجع مجددا كقائد ، و من الخطط البديلة ايضا ان البولت كلوب رفقة اوميغا يواجهون عصابة جديدة لكودي باسم ( كودي كلوب او اي اسم قريب ) وبما اننا فتحنا موضوع بداية عصابة جديدة لكودي من هم الاشخاص الي ممكن يدخلون معه ؟ الموتور سيتي ماشين قينس ؟ او ممكن هو ينضم للعصابة ثانية , مثلا السوزوكي قن يقلبون على زاك سيبر جونيور وياخذ مكانه .

- ايضا وجود لقب NWA راح يضيف على العرض مثلا نيك الديس ( ماقنس ) ضد مارتي سكيرل ..

- الي جالس يسويه اوستن ايريز بتجميع الالقاب شي جايز لي ممكن يطورونه ويدخل مع مجمع القاب ثاني ( زاك سيبر جونيور ) .

- اضافة بينتاغون دراك و فينيكس رائعة جدا الاثنان اسلوبهم قوي واعتقد ان مباراة مع البريسكوز او oVe او القوريلا اوف ديستني بيكون من الجميل جدا ان تجمع اسياد فئة الفرق خارج WWE في عرض واحد .

- مستحيل اعطيك بوكينق وكارد في ساعة او ساعيتن لكن الادوات متوفرة كثيره بعيدا عن بانك وبراين وجيريكو ايضا هناك اليجن و ايبوشي و LAX و دالتون كاسل وعندي اسم اتوقع راح نشوفه معهم ( اينزو اموري ) و ممكن يسبقون WWE ويوظفونه كمعلق .. كلها اسماء راح تضيف على عرضك و وقتها اذا عبيت الرقم الذي تحلم فيه نرفع لك القبعة بعيدا عن السولد اوت الوهمي با سماء تعبي لك 10 الاف مقعد في نيجيريا وليس في امريكا .


هـنا ينتهي وقتي معكم شاكرا لكم حسن القراءة 
كان معكم / حمدان . 

 

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda