الأربعاء، 28 مارس 2018

تقرير | أحداث ونتائج عرض سماكداون 27 مارس 2018 !








يقدم لكم فريق اكاديمية المصارعة نتائج واحداث عرض سماكداون 27 مارس 2018 :-



افتتح العرض ببرومو لمدة 5 دقايق عن عودة دانيل براين الاسبوع السابق وعن هجوم سامي زين وكيفن اوينز.

 النزال الأول تمكن كل من جندر ماهال وروسيف من هزيمة بوبي رود و راندي اورتن بعد انقلاب راندي اورتن على بوبي رود حيث استغل روسيف الموقف وخطف الفوز بعد الضربة القاضية على راندي اورتن. 

 بعد النزال قابل جندر ماهال روسيف خلف الكواليس وحاول شكره على مساعده في الفوز إلا ان روسيف رد عليه بشكل قوي حيث اشار الى نيته بالذهاب الى دانيل براين لطلب منه اضافته في نزال الولايات بعد هزيمة البطل اورتن. 

 تمكنت بيكي لينش من هزيمة روبي رايت.

 اعلن دانيل براين عن اعطاء كيفن اوينز وسامي زين فرصه اخيره في الراسلمينيا امامه وامام شين مكمان ، حيث ان خسر سامي وكيفن في هذا النزال يرحلان عن سماكداون ؛ استرسل دانيل براين بالحديث كمصارع وليس كمدير عرض وتحدث عن ملله من كونه مدير يقوم بالامور المكتبية واضاف اخيرًا انه متجه الى الراسلمينيا لركل مؤخرة سامي وكيفن. خلف الكواليس توعد شيلتون بينجامين شينسكي ناكمورا في نزالهم الليلة. 

 النزال التالي بين فريق النيوداي واخوة المطارق انتهى النزال بقرار الحكم بعد تدخل الاوسوز. 

النزال التالي تمكن دولف زيجلر من هزيمه تايلر بريز ليتأهل الى نزال اندريا العملاق في الراسلمينيا. 

النزال التالي تمكن شينسوكي ناكمورا من الفوز على شيلتون بينجامين بالضربة القاضيه ، يذكر ان بطل WWE اي جي ستايلز كان متواجد بجوار الحلبة مع تشاد قيبل. 

 تحدث ناكمورا عن انه لم يكن يحتاج مساعدة ستايلز ليرد عليه انه هو من طلب المساعده وانه ذاهب للمينيا لتحقيق الفور في نزال الحلم ووعد الجميع بنزال من العيار الثقيل ليرد عليه ناكمورا بكل سخرية انه سوف يهزمه في الراسلمينيا لان ستايلز عاطفي جدًا ؛ بعدها هجم بينجامين وقيبل على ستايلز لينقذه ناكمورا من هجومهم ، ومن ثم هاجم ناكمورا ستايلز بالضربة القاضيه إلا انه توقف في اللحظة الاخيرة ورحل. 


 انتهى

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda