الخميس، 22 مارس 2018

تحليل | عرض الرو 19 مارس 2018 .. إبداع الألتميت دليشن !!


أقيم عرض الرو الأخير بتاريخ 19 مارس في مدينة دالاس الأمريكية وأبرز ماتم تقديمه بالعرض: ليسنر ينفجر على رينز , من شريك سترومان , مستقبل البالور كلوب , مباراة الالتميت دليشن , والمزيد  ..



>| ليسنر يحطم رومان "المكبّل" |<


افتتاحية مكررة من أحداث تاريخية سابقة من نوعية فينس إذا أراد أن يرفع أسهم أحد نجومه .. تمنيت دخول رومان رينز بشكل مفاجئ بين الجماهير بلباس عادي وليس لبس المصارعة وليس دخوله دون أن يؤثر عليه الحراس او حتى أخذه للمايك بقوّة.

لم يعجبني ظهور كيرت أنغل بالشكل الضعيف الذي لا يريد الدخول على رومان وأردت لو هدده شخصياً بالهجوم لو لم يغادر الحلبة .. جميل تغيير مسمى الحراس لـ "القوات الأمريكية" وتوقعت منهم يكونون مدرّبين ويهاجمون رينز ولكن لم يحدث ذلك.

هجوم ليسنر على رينز "المكتف" أعجبني كثير وهذا يساعد شخصية ليسنر الحالية .. WWE وفينس نجحوا في كسب تعاطف الجماهير مع رينز حتى أننا لاحظنا الجماهير لا تشجع ليسنر ولكن بنفس الوقت لا تشجع رينز ؟ إختلاف عن المتوقع!!


>| من سيكون شريك سترومان ؟ |<

سترومان أعجبني كثير حديثه عن أنه لا يحتاج شريك ولكن يجب عليه أن يدخل المباراة مع أحد وفتح الباب لدخول شريك معه .. كل المعطيات تؤشر لـ الموسيقي أليس والأمنيات تصب لصالح ساموا جو .. لا اسم قد يعلوا على هذين!


"لا أحتاج شريك ولكن اذا كان الامر يتلزم وجود شريك فلا تقلقوا"

دخول سترومان دائرة قسم الفرق هي دعم لهم بعدما كانوا يعانون من ضعف في القسم في عدم تواجد فرق جديرة بالمنافسة إلا الريفايفل .. الذين وللأسف سيدخول مباراة أندريه العملاق كـ فريق ليكونوا أول الأشخاص الذين سيفوزون به كـ فريق .. مؤلمة.

بعدما دخل البار دائرة اللامنافسين بالقسم أخضوا حريتهم بعداوة قصيرة مع تايتس وأصحابه لم تحقق النجاح .. وعادوا لمنافس غير بسيط أبداً وهو برون سترومان مع شريكه الذي سيكشفه قريباً .. ننتظر إذا كان شيمس وسيزارو سيعطونا جديد من إبداعهم.


>| كين يستجيب عن دعوة أخيه |<

إستمر جون سينا في تجديد تحديه للظاهرة الأسطورية الأندرتيكر في المينيا محاولاً بناءها حتى الآن وحيداً عبر بروموهاته المميزة كالعادة .. ولكن هذا الأسبوع رأينا عودة المارد الأحمر كين الذي تمنيت أن يظهر هو "الأندرتيكر" بنفسه



نتيجة بحث الصور عن ‪wwe fake kane undertaker‬‏ 

الظهور لم يكن متوقع كون الجميع يريد رؤية تيكر ولكن الأكثر غرابة هو قدرة كين لـ إسقاط سينا بضربة شوك سلام واحدة إستطاع غالبية روستر الرو وسماكداون أن يوقفوها في مناسبات عدة .. اليوم فقط لم يستطع عليها سينا!!!

في الأسبوع القادم سوف نرى مباراة بين كين وسينا قد يتدخل فيها الظاهرة .. والأجمل لو رأينا ظهور الظاهرة كـ الأميركان بادآس امام أخيه كين وجها لوجه ليرى الإثنين الإختلاف الحاصل بينهما.. 


>| مستقبل البالور كلوب المجهول |<
WWE Photo

عاد البالور كلوب من جديد للصورة .. بعد غياب طويل غير مبرر قد تكون عودتهم هذا الأسبوع للترويج للقميص الجديد .. مع فريق يمتلك مقوّمات أن يكون من أفضل العصابات في WWE ولكن قد يكون العائق أمامهم هي الشخصية المحبوبة التي يقودها بالور عليهم.

الميزتوراج مع ميز يستمرون في إبداعهم وبناء مميز في الطريق إلى المينيا هذا الأسبوع .. سيث رولنز أكد لـ بالور بعد ما أنقذه أنه يدين له بواحدة وفي إنتظار ماسيقودهم إليه بالأسابيع القادمة.


>| الألتميت دليشن .. إبداع باهر |<
It's time for The Ultimate Deletion!

في بداية العام الماضي رأينا بداية تكوين شخصية "البروكن" مات هاردي في حلبات TNA ونجحت بشكل باهر أدّت إلى مباراة مميزة تحمل عنوان Final Deletion ونجحت .. وفي هذا العام رأينا بداية تكوين شخصية "الووكن" مات هاردي في حلبات WWE ولم تنجح بشكل كبير أدّت إلى مباراة خرافية تحمل عنوان Ultimate Deletion لاقت مديحاً كبيراً.

مباراة أقل مايقال عنها: مجنونة , توضح لنا مدى فوضوية شخصية مات هاردي الحالية ولا يهم إذا كان مسماها "ووكن" أو "بروكن" .. عودة مميزة للأضواء لـ مات هاردي لاقى عليها إستحسان الأساطير والنجوم قبل الجماهير العاشقة والمحاربة له.

هوغان .. روس .. وغيرهم كانوا على رأس قائمة المهنئين لـ مات .. بعدما قام مات بطرح التحدي لـ كول , رومان , وفينس مكمان بنفسه للدخول إلى "الهاردي كومباوند" .. نجاح خرافي لـ مات هاردي وفتح الباب لـ إبداعه أن يستمر في حلبات WWE.

عودة جيف هاردي المعروف بـ "بروذر نيرو" مع مات في المباراة هي من ساهم في فوزه ونقطة إيجابية رؤية جيف بهذه الطريقة التي يجب أن يستمر عليها ليلمع مع أخيه بهذا الإبداع .. فترة ليست بالقليلة حتى نرى عداوة سوف تجمع الأخوين بهذه الشخصيات "كما ذكرت بداية هذا العام".

براي وايت إحتاج أن يغيب لفترة ويعود بشخصية أكثر مصداقية وأكثر قوّة من الشخصية التي هو عليها منذ 2014 .. لعب عداوات مميزة وأبدع فيها ولكن كثرة الخسائر كان لها نصيب من أكل هذه الشخصية وأكل ماتبقى منها .. لذلك حان وقت التجديد وإعادة الأمل لـ ابن عائلة روتاندا.



>| نقاط عالطاير |<

 إستمرار عداوة ساشا بانكس وبايلي وإنقلاب الأخيرة قريب من الحدوث ولكن أستغرب كثير تأخرهم .. صحيح يطبخونها على نار هادئة وحدوثها قبل المينيا بقليل قد يعطيها صخب أكبر ولكن كلما تأخروا كلما مل الجماهير منهم.


 مباراة نايا جاكس وأليكسا بليس حدثت كما كان متوقع .. بناء هذه المباراة سوف يكون مركز بشكل كبير على نايا العاطفية .. وكما ذكرت الأسبوع الماضي أن ميكي جيمس هي "كبش الفداء" بهذه العداوة .. ننتظر تطوّر نايا التي ستكون الجديدة على صورة البطولة.


 تكريم مارك هنري يعتبر من أجمل لحظات قاعة المشاهير هذه السنة .. الكثير من الجماهير يتفق أن هنري تم معاملته ببعض من التحيّز رغم أنه شخصية طيبة وجميلة وقدم لحظات تاريخية جميلة و وحشية .. العاطفة عنوان لهذا الشخص .. مرحباً بك من "قاعة الألم" إلى "قاعة المشاهير".


 فكرة المعركة الملكية التكريمية للرجال إستمرت بإسم "أندريه العملاق" .. تواجد أساطير كثير يستحقون هذا الشرف أكثر من أندريه التي أخذها للمرة الخامسة عالتوالي .. أندريه أسم يحترم ولكن ليس بتكريمه 5 سنوات متتالية .. أساطير مثل: هوغان .. أوستن .. تيكر .. ماتشومان .. فلير .. واريور .. هارت .. مايكلز .. وتستمر القائمة يستحقون ولو نسخة واحدة منها.





>| تقييم العرض |<
8  /  10
عرض إبداعي كان فيه التركيز على تلميع مباراة الالتميت دليشن الناجحة والبناء للطريق إلى الرسلمينيا , إستمرار لكثرة الفقرات وقلة المباريات القوية , عرض يستحق المشاهدة ومباراة هاردي حملت العرض.


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda